"جوزي قفشني وعشيقي نط من الشباك".. اعترافات المتهمة بممارسة علاقة جنسية مع جارها

الثلاثاء 01 سبتمبر 2020 | 04:02 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدر قاضي المعارضات، قرارًا بتجديد حبس الزوجة 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة ممارسة علاقة جنسية مع جارها 7 شهور فى غياب زوجها بمنطقة إمبابة.

وأعترفت المتهمة أمام المحكمة بإقامة علاقة جنسية مع جارها الشاب على مدار 7 شهور، حيث كان يحضر اليها في غياب زوجها ويقيما سويا علاقة جنسية في شقة الزوجية.

وتابعت الزوجة أنه في يوم الواقعة حضر الشاب وخلعا ملابسهما وممارسة العلاقة الجنسية سويا إلا أن زوجها حضر فجأة وحاول الإمساك بهما فقام العشيق بالقفز من شباك الحمام.

كان اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة تلقى إخطارا بسقوط شاب من علو بمنطقة امبابة.

وأفادت التحريات بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث بأن سيدة كانت على علاقة غير شرعية بجارها بشارع سعد زغلول بمنطقة إمبابة، وكان يتردد عليها داخل شقة الزوجية.

وأضافت تحريات وتحقيقات المباحث التى قادها العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة، أن بائع في نصبة شاي عاد من عمله فجأة، وعقب دخول الشقة شاهد زوجته بملابس خفيفة تمارس الجنس مع عشيقها الشاب "جارهما"، فحاول الإمساك بهما، إلا أن العشيق توجه إلى شباك الحمام وقفز من الطابق السابع، وسقط على "تندة" وتمكن الأهالي من ضبطه مصابًا، وبالانتقال تبين أن المصاب 37 سنة، عاطل، مقيم بالعقار المجاور للعقار محل البلاغ.

الجنح تصدر قرارها ضد سائق توك توك اعتدى جنسيًا على ربة منزل

أصدر قاضى المعارضات بمحكمة جنح 6 أكتوبر، قرارًا بحبس سائق توك توك 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ بتهمة بالاعتداء الجنسى على ربة منزل، تحمل جنسية دولة عربية.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم سائق توك توك، وخلال تجوله بأحد شوارع مدينة 6 أكتوبر، شاهد المجنى عليها تسير بالشارع، فتتبعها حتى صعدت لمسكنها، وانتهز دخولها شقتها واقتحمها ثم هددها واستولى منها على مشغولات ذهبية، ثم هتك عرضها، وفر هاربا.

وتوصلت تحريات رجال المباحث إلى هوية المتهم، وتمكنوا من إلقاء القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد تعرض سيدة تحمل جنسية دولة عربية، لاعتداء جنسى داخل مسكنها بمدينة 6 أكتوبر، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وذكرت المجنى عليها أنها فوجئت بالمتهم يقتحم شقتها فور عودتها من الخارج، وهتك عرضها بالإكراه.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتبين أنه سائق توك توك، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ ايضا

مقتل صاحب عقار على يد عاطل في بولاق الدكرور

بالتفاصيل.. العثور على جثة شخص مشنوقًا داخل مسكنه بالغربية

اقرأ أيضا