غياب طارق حامد عن الزمالك أمام بيراميدز

الاحد 30 اغسطس 2020 | 09:18 مساءً
كتب : محمد عماد

يغيب طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة بيراميدز القادمة في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الدفاع الجوي بسبب الإيقاف، وجاء ذلك بسبب حصول اللاعب على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة إنبي المقامة حاليا في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري.

وحصل طارق حامد على الإنذار بعد كرة مشتركة مع محمود غالي لاعب انبي، ليتأكد غياب اللاعب عن اللقاء المقبل، ويعد طارق حامد لاعب الوسط الأساسي بفريق الزمالك، ومن المنتظر أن يعتمد الجهاز الفني للفريق الأبيض على محمد حسن في اللقاء المقبل.

وكشف الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، عن التشكيل الرسمي لمواجهة إنبى، فى المباراة المقرر إقامتها فى الثامنة والنصف من مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدورى المصرى الممتاز، والتى ستقام على ستاد القاهرة.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالى:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: أحمد عيد ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، أحمد زيزو، يوسف أوباما، أشرف بن شرقى.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

ويتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك كلا من:"محمود جنش، محمد عبد الغنى، حسام عبد المجيد، إسلام جابر، حسام أشرف، أوناجم، كابونجو كاسونجو، عمر السعيد، أسامة فيصل".

وحضرت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى مقر استاد القاهرة، استعدادا لخوض مباراة إنبي المقرر لها في الثامنة والنصف مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

كما وصلت حافلة فريق إنبي استعدادا لخوض اللقاء، ومن المقرر أن يعلن كل جهاز فني عن التشكيل الرسمي لخوض المباراة قبل إجراء عمليات الإحماء، كان إنبي قد استقل حافلتين من أجل تطبيق التباعد الاجتماعى بين أفراد الفريق.

ويسعى نادي الزمالك لتحقيق الفوز لتعويض هزيمته من المقاولون العرب، بينما يسعى إنبي أيضًا لملاحقة الاتحاد السكندري في جدول الدوري.

موضوعات ذات الصلة

"فرجاني" أساسي في تشكيل الزمالك أمام إنبي

الجونة يضرب المقاولون بهدفين ويبعدها خطوة عن الوصافة

اقرأ أيضا