من بيراميدز.. الأهلي يستقر على بديل رمضان صبحي

الخميس 27 اغسطس 2020 | 10:29 صباحاً
كتب : مجدي جمال

أعطي الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر الضوء الأخضر للتعاقد مع البوركينابى إيريك تراوري مهاجم بيراميدز لتعويض رحيل رمضان صبحي بعد انتهاء اعارته مع الفريق في نهاية يونيو الماضي .

ومن المنتظر أن يُرسل الأهلي عرض رسمي لإدارة بيراميدز بقيمة 2 مليون يورو للتعاقد مع تراوري الذي يضعه فايلر كخيار أول لتعويض رحيل رمضان صبحي.

ويحاول الأهلي تسويق عدد من اللاعبين الأجانب في الفريق والذي يصل عدهم إلى 6 لاعبين حالياً حتي يتم اتاحة مكان لإيريك تمهيداً لضمه في الميركاتو الحالي .

جدير بالذكر أن الأهلي حصل على توقيع إيريك في وجود مدير التعاقدات السابق محمد فضل ومن قبله عصام سراج ، ولكن لم ينهي الأحمر الأمور التفاوضية مع، وتُعد هذه هي المرة الثالثة التي يوقع فيها اللاعب حيث حصل أمير توفيق على توقيعه.

الأهلي يكشف موعد انتظام حسين الشحات في التدريبات

أبدى سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالهدف الذي أحرزه مروان محسن مهاجم الأحمر، واقتناص 3 نقاط هامة في بطولة الدوري المصري الممتاز من فريق الجونة على استاد القاهرة الدولي .

وقال قمصان خلال تصريحات عبر إذاعة "الشباب والرياضة"، إن الفوز صعب جدًا، وتكمن الصعوبة في أن المواجهة جاءت بعد مباراة الزمالك وفي ظل الغيابات الكثيرة".

وأضاف: "سعيد جدًا بعودة مروان محسن لأنه يتعرض لحملة غير طبيعية، هو شخصية قوية جدًا وتحمل ضغوطا كبيرة جدًا لا يتحملها أي لاعب، وكان يتدرب بشكل جيد جدًا، وطلبت من جمهور الأهلي دعمنا في كل الأوقات، ولا يتأثروا بالحملات ضدنا".

وواصل: "لا يوجد لدينا لاعبون كثر في القائمة، ورغم ذلك نؤدي وهناك نقص عددي ونقاتل لآخر وقت، والجونة كان متكتلا بشكل دفاعي قوي جدًا".

وأردف: "فايلر تحدث بين الشوطين بأن نحاول أن نكون أفضل، وحدث طرد ديانج، وبعد الطرد لعبنا بدوافع أكبر، وأهدرنا أهدافًا أكثر".

وأكمل: "بعد طرد ديانج التغييرات كلها كانت هجومية، والجونة كان يريد تحقيق نتيجة إيجابية".

وأتم: "حسين الشحات لاعب الأهلي أمامه أسبوع وسيجري مسحة وبعد ذلك يبدأ التأهيل، وخلال أسبوعين سيكون متواجدًا معنا، وإن شاء الله قبل لقاء الوداد في إفريقيا سيكون معنا".

موضوعات ذات صلة...

ميسي يُبلغ نيمار بقراره النهائي مع برشلونة

والد ميسي يستنكر اعتراف ليو بالرحيل عن الفريق