ميدو يستضيف حكم أجنبي لشرح الحالات المثيرة في الدوري

الاثنين 10 اغسطس 2020 | 07:04 مساءً
كتب : محمد عماد

يستضيف أحمد حسام ميدو خلال برنامجه "أوضة اللبس" على شاشة قناة النهار خلال حلقة اليوم المقرر إذاعتها في الحادية عشر مساء بحكم دولي انجليزي سابق وسبق له إدارة مباريات في كأس العالم.

ومن المنتظر أن يحلل الحكم الدولي السابق حول الحالات التحكيمية التي أثارت الجدل في مباريات الاهلي والزمالك الأخيرة بمسابقة الدوري الممتاز ، وذلك لرفع الحرج عن أي خبير تحكيمي مصىري.

وشهدت مباراة الزمالك والمصري المؤجلة من الجولة الرابعة عشر مطالبة الفريق البورسعيدي باحتساب ركلة جزاء لصالحه بعد كرة مشتركة بين فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض وزياد فرج لاعب الفريق البورسعيدي، فيما ظهرت كرة مشابهة في لقاء الاهلي وانبي المؤجل من الجولة الخامسة عشر كان بطلها محمد الشناوي حارس الفريق الأحمر وطالب مسؤولو انبي باحتساب الكرة ركلة جزاء.

وفي سياق آخر أثبتت نتائج المسحة الطبية التي أجراها لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي المصري وكذا أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي ومسئولي المهمات صباح اليوم إصابة خمسة لاعبين وعضوين من الجهاز الإداري للفريق بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" ، ليرتفع عدد الإصابات بالفريق حتى الآن إلى 23 إصابة.

هذا وقد أتمت إدارة النادي المصري إجراءات العزل الصحي المصابين الجدد بإحدى القرى السياحية ببورسعيد جنبًا إلى جنب مع زملائهم الذين تم الإعلان عن إصابتهم بالأمس.

وكانت اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، قد أعلنت في وقت سابق تأجيل مباراة المصري وحرس الحدود، التي كانت مقررة اليوم الإثنين، بسبب وجود 16 حالة مصابة بكورونا ضمن صفوف الفريق البورسعيدي.

موضوعات ذات الصلة

بعد تسجيل 16 حالة بالأمس.. إصابات جديدة بفيروس كورونا بنادي المصري

لرعاية الموهوبين.. أشرف صبحي يترأس اجتماع لدعم النشء