المصري البورسعيدي يدخل في مران تكتيكي لمدة ٩٠ دقيقة

السبت 18 يوليو 2020 | 08:49 مساءً
كتب : محمد عماد

استأنف الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، مساء اليوم، تدريباته في الاستاد الجديد تحت قيادة الكابتن طارق العشري، وقبل انطلاق المران الذي استمر لما يقرب من 90 دقيقة.

وحرص الكابتن طارق العشري ومعه المدير الرياضي للنادي المصري الكابتن عبد الظاهر السقا على الاجتماع باللاعبين لتوضيح مدى أهمية المرحلة المقبلة التي تسبق استئناف بطولة الدوري، والتي يستهلها المصري بملاقاة نظيره الزمالك في السادس من أغسطس المقبل.

كما شدد الكابتن طارق العشري والكابتن عبد الظاهر السقا على ضرورة التركيز التام خلال الفترة القادمة التي ينتظم خلالها الفريق بمعسكره المغلق بأحد فنادق برج العرب والذي يخوض خلاله الفريق على مدار أسبوعين عدد من المباريات الودية أمام طلائع الجيش وطنطا وسموحة وبيراميدز على وجه الترتيب.

وواصل اسلام صلاح نجم وقائد الفريق برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور شادي السعدني، وبمتابعة من الكابتن أحمد سامح أخصائي التأهيل الذي حرص على أداء اللاعب لمجموعة متنوعة من تدريبات التقويات والمرونة.

بينما دخل مسئولو نادي الزمالك، بكل قوة لحسم ملف التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم لنهاية الموسم الحالي، وكذلك الموسم المقبل.

موضوعات ذات الصلة

أول ظهور لمصطفى فتحي بعد تعافيه من كورونا

إسلام صلاح يتدرب منفرداً مع المصري البورسعيدي