مسجل خطر يفصل رأس والده أثناء مشاجرة بينهم

الاحد 12 يوليو 2020 | 09:48 مساءً
كتب : دينا سليمان

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأسكندرية، الستار عن واقعة العثور على مسن مذبوح في منطقة حي كرموز.

بداية تفاصيل الواقعة عندما ورود بلاغ من أهالي حي كرموز، للأجهزة الامنية يفيد بإقدام شاب على قتل والده وفرا هاربا.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة للفحص والتحري، وبسماع شهادة الشهود أكد أحد الجيران أن الجاني كان يحمل سكيناً ويده ملطخة بالدماء قبل أن يلوذ بالفرار.

وكشفت التحريات أن المتهم يدعى "ع.س"، 26 سنة، يقول عنه البعض أنه مختل عقليا، قام بفصل رأس والده عن جسده ويدعى"س.م"،65 سنة.

وذلك عقب نشوب مشاجرة بينهما، قام على اثراها المتهم بذبح والده، فيما تواصل إدارة البحث الجنائي البحث عن المتهم الهارب، الذي ثبت أنه مسجل ومطلوب في قضايا قتل عمد، وشروع في قتل.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، للعرض على النيابة العامة.

في سياق آخر شهد الطريق الأوسط الرابط بين مدينتي المنيا القديمة والجديدة، حادث مروع، اصطدام سيارة بدراجة بخارية في موكب حفل عرس، وأسفر الحادث عن مصرع شاب سقط على إثرها مصابًا بكسور بالرأس ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي، بوقوع حادث سير بالطريق الأوسط المؤدي لمدينة المنيا الجديدة، ووجود مصاب.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتم الدفع بسيارة الإسعاف، بالفحص والمعاينة تبين إصابة الشاب "وائل .خ" 37 عاما، بكسور متعددة ونزيف شديد بالمخ، وفارق الحياة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، وتحرر محضرًا عن الواقعة، وأخطرت النيابة لتتولي التحقيق.

اقرأ ايضا..

"فجور امرأة".. أم تلقي بأبنائها وراء القضبان لتتفرغ لعشيقها

غلبته شهوته.. حكاية شاب حاول اغتصاب مسنة وارتكب أفعال مخجلة

اقرأ أيضا