افتتاح كوبري المنصورة القديم وميدان المحطة بعد تطويرهما بالمنيا

الجمعة 26 يونية 2020 | 02:18 مساءً
كتب : سماح صلاح

افتتح اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، كوبري المنصورة القديم، عقب الانتهاء من أعمال الصيانة وإعادة تأهيله، للتيسير على المواطنين، وتخفيف الحركة المرورية، ضمن خطة المحافظة لإجراء عملية الإحلال والتجديد لعدد من المشروعات التنموية والتي تأتي من أولوياتها خدمة المواطن المنياوي.

كما افتتح المحافظ ميدان المحطة عقب الانتهاء من تطويره، ضمن خطة المحافظة لتطوير وتجميل عدد من الميادين الرئيسية على مستوى المحافظة، من أجل إضفاء مظهر جمالي وحضاري وجعلها واجهة مشرفة أمام زائريها.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد محمود أبو زيد، نائب المحافظ، والمهندس محمد النجار، السكرتير العام للمحافظة، والعقيد محمد صلاح، رئيس مركز ومدينة المنيا، والمهندس إيهاب طه، مندوب جهاز مشروعات الخدمة الوطنية.

وكانت أعلنت محافظة المنيا، أنه تم اليوم بدء التشغيل التجريبي لكوبري المنصورة القديم، تمهيداً للافتتاح الرسمي أمام حركة السيارات لخدمة أهالي المنيا، و لتيسير الحركة المرورية على المواطنين، حيث تم تحديد حركتي السير بكوبري المنصورة القديم والجديد، فأصبح خط السير لكوبري المنصورة القديم في الاتجاه للقادم من داخل المدينة الي الطريق الزراعي، وكوبري المنصورة الجديد للقادم من اتجاه الطريق الزراعي الى داخل المدينة.

وكان اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، قد أعلن أنه تم توفير الدعم المالي بإجمالي 3 ملايين جنيه لإجراء عملية الإحلال والتجديد لكوبري المنصورة القديم، حيث تم وضعه في خطة العام المالي 2019 – 2020، وذلك ضمن أعمال التنمية المستدامة لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

إقرأ أيضاً..

جامعة المنيا تُعلن استعدادها لعقد امتحانات الفرق النهائية بالكليات أول يوليو

نائب محافظ الغربية يتفقد لجان الثانوية العامة بكفر الزيات

اقرأ أيضا