صحف فرنسية تكشف عن مواعيد الأدوار النهائية لدوري أبطال أوروبا

الخميس 11 يونية 2020 | 10:33 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الخميس، عن مواعيد المباريات والأدوار المتبقية لدوري أبطال أوروبا، إلى جانب النظام الذي ستسير عليه البطولة، بدءًا من الدوري ربع النهائي.

ومن المقرر، أن تجتمع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" يوم 17 يونيو المقبل، لاتخاذ قرار بشأن نهاية الموسم القاري، وهو اجتماع يمكن أن يعقد على مدار يومين.

وأشارت التقارير إلى أن دوري أبطال أوروبا سيُستأنف يوم 3 أغسطس المقبل.

وستلعب المباريات المتبقية من الدور ثمن النهائي، بما في ذلك مباراة أولمبيك ليون ويوفنتوس، برشلونة ونابولي، ريال مدريد ومانشستر سيتي، وبايرن ميونخ وتشيلسي.

وستقام هذه المباريات الأربع في الفترة مابين 3 وحتى 10 أغسطس، على أن يكون دخول الفرق المتأهلة لربع النهائي يوم 12 من نفس الشهر، للحصول على شكل جديد بالبطولة.

وسيتم لعب الدور ربع النهائي ونصف النهائي من مباراة واحدة فقط، في نفس الدولة التي سيتم اختيارها، للحد من انتشار فيروس كورونا، ومن المقرر أن يلعب الدور نصف النهائي يومي 15-16 أغسطس.

وسيقام نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأحد 23 أغسطسفي تمام العاشرة مساءً "بتوقيت السعودية" في العاصمة البرتغالية لشبونة، مع وجود احتمالية بإقامتها في مدينة فرانكفورت الألمانية.

وسيدرس الاتحاد الأوروبي أيضًا إمكانية وجود جماهير في الملاعب، لتجنب رفع الفائز باللقب الكأس في ملعب فارغ.

شوبير ينتقد حالة التراشق بين قناتي الأهلي والزمالك

مرتضى منصور: ستتم معاقبة خالد الغندور لتوجيهه الشكر للنادي الأهلي