"زوج ديوث" بيعرض مرآته على السوشيال ميديا مقابل مبلغ مادي

الجمعة 28 فبراير 2020 | 07:05 مساءً
كتب : هدى عامر

الجميع يسعى لجني مزيد من الأموال بل والأغلب يتمنى لو دخول قائمة "forbes " لأغنياء العالم والحصول على الثراء السريع ولكن دخول باب الثراء من هذا الباب الذي وصفه البعض "باب جهنم" قد يكون أمرًا فاقدًا لكل معايير الأخلاق والمباديء، عندما يقوم زوج باصطياد راغبي المتعة الحرام وممارسة الجنس والفواحش بل ولم يكتف هذا الزوج بتلك الجريمة بل تطور الأمر لإقامة حفلات جنس جماعي على زوجته، مقابل 3 آلاف جنيه في الساعة.

وبدون تردد قامت الزوجة بما أمرها به زوجها ووافقت في ارتكاب تلك الجريمة المبتذلة أخلاقيًا في ممارسة الجنس مع العديد من الرجال، ويومًا تلو الآخر بعد كثرة المترددين عليها سرعان ما وصل لأذهان شرطة مباحث الآداب ما يفعله الزوج وتمارسه المرأة , فتم إعداد كمين لهما ومداهمة شقتهما والقبض عليهما.

واستطاعت شرطة الآداب في إلقاء القبض على شاب يعرض زوجته لراغبي المتعة الحرام وكشفت أن “ت”، عاطل، قرر دخول الثراء السريع من “باب جهنم”، بعد أن أفقدته المخدرات كل إحساس بالرجولة، وراح يعرض زوجته على الإنترنت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لإقامة حفلات جنس جماعي عليها، بل إنه شارك فيها أحيانًا مقابل 3 آلاف جنيه في الساعة.

وخلال مواجهات عديدة اعترفت الزوجة سميرة "م" ربة منزل، أن زوجها " مدمن هيروين " وبالفعل كان يبحث عن راغبي المتعة ويصطادهم من على مواقع التواصل الاجتماعي، على أن يشاركهم في دعوة الجنس الجماعي معها، مقابل 3 آلاف جنيه في الساعة الواحدة بما يعادل 50 جنيها للدقيقة.

وتم تحرير المحضر رقم 2060 جنح مصر القديمة، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .