كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك وزيسكو الزامبي بدروي أبطال إفريقيا

الجمعة 10 يناير 2020 | 09:48 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره فريق زيسكو يونايتد الزامبي، في مباراة هامة للغاية بين الفريقين، بدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك وزيسكو

من المقرر أن تقام المباراة بين الزمالك وزيسكو، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

هدف الزمالك من المباراة

يدخل نادي الزمالك مباراة اليوم أمام زيسكو الزامبي، رافعًا شعار الفوز وحصد النقاط الثلاثة، ولا بديل عنهم، من أجل الإقتراب أكثر نحو التأهل لدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

استعداد الزمالك لمواجهة زيسكو

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، اجتماعا مع جهازه المعاون واجتماع أخر مع لاعبي الفريق لبحث الترتيبات النهائية للمباراة، والاستقرار علي التشكيل الأساسي الذي سيخوض به الفريق مباراة اليوم، وذلك في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق.

غيابات الزمالك عن المباراة

يغيب عن صفوف نادي الزمالك اليوم، كلًا من: محمد عبد الغني وشيكابالا وعبد الله جمعة، بينما يعود حازم إمام بعد تعافية من الإصابة.

ترتيب المجموعة

يحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بعدما حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراة أخري، وخسر في مثلها، خلفًا لفريق مازيمبي الكونغولي صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط، ويأتي فريق زيسكو في المركز الثالث برصيد نقطتين، ويحل أول أغسطس المركز الأخير في المجموعة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام زيسكو يونايتد كالتالي:

حراسة المرمي: محمد أبوجبل.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام.

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – يوسف أوباما.

خط الهجوم: أشرف بن شرقي – أحمد سيد زيزو – مصطفى محمد.