رد فعل نوال الزغبي بعد تسريب "بدك تسأل علي"

الاحد 06 أكتوبر 2019 | 11:04 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

وقعت المطربة نوال الزغبي ضحية للتسريب، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، مقطع فيديو مسرب لأغنية جديدة لها باللهجة اللبنانية قامت بتسجيلها منذ حوالي 3 سنوات وتحمل اسم "بدك تسأل علي".

واضطرت نوال الزغبي بعد ذلك، إلى طرح الأغنية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وأكدت على أنها لا تعرف من يقف وراء تسريبها، مشيرة إلى أنها سعيدة بأن الأغنية نالت استحسان الجمهور.

وأكدت نوال الزغبي خلال لقاء لها ببرنامج "The Insider بالعربي"، أن ذلك التسريب فاجأها، لأنها لم تكن تنوي طرح تلك الأغنية في ذلك التوقيت، مشيرة إلى أن الأغنية كانت من الممكن أن تفشل إذا تم طرحها منذ 3 سنوات.

وأضافت نوال، أنها لا تعرف من السبب وراء تسريبها، مؤكدة أن الأمر في البداية شكل صدمة كبيرة بالنسبة لها، لافتة إلى أنها حاولت أن تمنع انتشار الأغنية، إلا أنها توقفت عن ذلك المنع بعد أن أعجبت الجمهور.

يذكر أن نوال الزغبي، كانت قد طرحت مؤخرا ألبومها "كده باي" بالتزامن مع الاحتفال بـ"عيد الحب"، ويتضمن 10 أغنيات متنوعة ‏وهم "صبح صبح"، "جوه قلبه"، "مش خايفة"، "محاية"، "كده باي"، "اللي براسي عملته" "آه يا سيدي" و"ميه وجع"، "الجمال له ‏ناسه"، "أيام صعبة".‏