"لا يمكن خداع المصريين".. وكالات الأنباء العالمية ترصد احتفالات دعم السيسي

الجمعة 27 سبتمبر 2019 | 09:50 مساءً
كتب : مروة الفخرانى

أبرزت وكالات الأنباء العالمية، احتفال جموع المصريين لدعم الدولة المصرية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والجيش والشرطة، لحثه على استمرار مسيرة التنمية والإصلاح.

واحتشد الآلاف من المواطنين بمحيط المنصة بطريق النصر، للمشاركة في مظاهرة حب لمصر"، وتأييد الدولة ضد الدعوات التخريبية التي تدعو إلى التظاهر.

"CNN"

ونقل موقع CNN، احتشاد آلاف المصريين، اليوم الجمعة، أمام المنصة، التي شهدت مقتل الرئيس الأسبق أنور السادات، في مظاهرة للإعراب عن تأييدهم للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، للرد على دعوات التظاهر ضده.

كما نقلت مشاهد لوصوله صباح اليوم إلى القاهرة قادما من نيويورك، حيث شارك في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة. واحتشد عدد من المصريين لاستقبال الرئيس، وهم يرفعون الأعلام وصوره ويهتفون له.

وأبرزت CNN تصريحات الرئيس التي قال فيها إنه لا يمكن خداع المصريين وإنه لا يوجد داع للقلق من الدعوات للتظاهر، وذلك لدى وصوله إلى مطار القاهرة قادما من الولايات المتحدة الأمريكية.

"سكاي نيوز"

فيما نشرت وكالة اسكاي نيوز، عن تأكيد السيسي، على أن الدعوة للتظاهرات لا تدعو للقلق، خلال استقباله من عدد من المواطنين والإعلاميين، فور وصوله من أمريكا.

وأوضح الرئيس "الموضوع لا يستحق.. لازم تعرفوا أن الشعب المصري بات واعيا، لا تقلقوا من أي شيء".

وأضاف: "البعض يرسم صورة خاطئة عبارة عن كذب وتشويه.. والكتائب الإلكترونية تشتغل بهدف تقديم صورة غير حقيقية.

"RT"

فيما أشارت RT الروسية، قدوم مئات المصريين من محافظات مصر، إلى القاهر للانضمام لمظاهرات دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة، ضد الدعوات التخريبية بالتظاهر.

اقرأ أيضا