"مصر مش هتخرب.. نازلين الجمعة".. رسائل الفنانين لتجديد الدعم للرئيس السيسي

الجمعة 27 سبتمبر 2019 | 11:35 صباحاً
كتب : دينا شفيق

فى الوقت الذى خرجت فيها دعاوى فوضوية تهدد استقرار الدولة المصرية وإثارة الفوضى والشغب وإسقاط الدولة المصرية ، على مختلف مواقع التواصل الإجتماعى ،قرر عدد كبير من نجوم الفن النزول الساعة الرابعة عصرا اليوم الجمعة بميدان هشام بركات وأمام المنصة بمدينة نصر لتوجيه رسالة قوية الى كل من يحاول على إسقاط الدولة المصرية واثارة الفوضي والفتن بين شعبها وسوف، نستعرض لكم في التقرير التالى أبرز الفنانين الذين دعموا الجيش والرئيس عبد الفتاح السيسي

نجوم أعلنوا نزولهم الميدان

لطيفة

أعلنت الفنانة التونسية لطيفة عن دعمها لجيش مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلة: "بدعم مصر وجيشها وشعبها ورئيسها وناسها، ربنا يحمى مصر ويسقط الخونة".

نتيجة بحث الصور عن لطيفة

طارق الشيخ

كما أعلن الفنان طارق الشيخ عن فيديو يدعم فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي ونزول ميدان هشام بركات حيث قال في الفيديو: "لكل واحد بيحب مصر وخايف على استقرار مصر، يوم الجمعة بعد العصر فى ميدان الشهيد هشام بركات هنتجمع".

الفنان حسن بلبل يهاجم الإخوان والهارب محمد علي في أغنيته الجديدة (فيديو)

نتيجة بحث الصور عن لطيفه طارق الشيخ

أحمد صيام

وقال الفنان أحمد صيام، "أنا مواطن مصري عادي، لا أنتمي لأي حزب، أنا لا انتمي سوى لمصر فقط، لو اللي بره مصر جنة أنا هفضل عايش جوه مصر، بحب جيش مصر وشرطتها وقضائها ورئيسها، وبعتبر نفسي جندي من جنود مصر، هننزل إن شاء الله في ميدان الشهيد هشام بركات يوم الجمعة نقول إن مصر مترابطة ومحدش يقدر يهزها، يارب يفضل اهلها في رباط ليوم الدين".

نتيجة بحث الصور عن احمد صيام

بيومي فؤاد

أذاعت قناة "extra news" فيديو لنجوم الفن في مصر، أعلنوا فيه دعمهم وتأييدهم للرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة، وناشدوا المواطنين بالنزول بميدان الشهيد هشام بركات والمنصة بمصر الجديدة للتأكيد على دعمهم للدولة المصرية.

قال الفنان محمد فؤاد، في الفيديو، "يوم الجمعة استنوني عند المنصة، هننزل نأيد الجيش المصري والشرطة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي، وهغني ألبومي الجديد، مصر مش هتخرب تاني، مصر مش هتخرب تاني"، فيما وجه الفنان محمد نور رسالته للجمهور: "مستنيكم يوم الجمعة عشان ننزل نحتفل بالجيش المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي .. تحيا مصر".

نتيجة بحث الصور عن بيومى فؤاد اكسترا نيوز

منة فضالى

نشرت الفنانة منة فضالي منذ قليل، صورة للعلم المصري عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، فى رسالة منها للمصريين حتى لا يناسقوا وراء الدعوات التحريضية وحرب الشائعات التي تتعرض لها مصر.

وعلقت منة فضالى على الصورة قائلة: "اللهم إنى استودعك مصر فاحفظها يا من لا تضيع ودائعه".

يا رب احفظ مصر و شعبها🇪🇬🇪🇬🇪🇬 A post shared by 🍒MENNA FADALI (@manoushafadali) on Sep 27, 2019 at 12:09am PDT

جومانا مراد

وجهت الفنانة السورية جومانا مراد رسالة إلى المتآمرين على مصر، فى ظل حملة الادعاءات الممنهجة التي تستهدف أمن واستقرار مصر.

ونشرت جومانا مراد من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام": صورة وعلقت قائلة"اللهم اجعل هذا البلد آمنا مطمئنًا اللهم من اراد بمصر الحبيبة واهلها سوء فاشغله في نفسه واجعل تدبيرهم في تدميرهم اللهم احفظ الجيش واحفظ الشرطة اللهم احفظ شعب مصر وسائر شعوب المسلمين لا للفوضى مصر".

اللهم اجعل هذا البلد آمناً مطمئناً ..اللهم من اراد بمصر الحبيبه وشعبها سوء فاشغله في نفسه واجعل تدبيرهم في تدميرهم اللهم احفظ الجيش واحفظ الشرطه اللهم احفظ شعب مصر وسائر شعوب المسلمين 🇪🇬🇪🇬🇪🇬 #لاللفوضى #مصر A post shared by •Jumana Murad• (@jumana.mourad) on Sep 26, 2019 at 2:13pm PDT أنغام

وأعربت المطربة أنغام، عن تأييدها للرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى يتفانى فى حب مصر وخدمة الوطن، مشيرة إلى أن إرادة المصريين أقوى من كافة الأعداء التى يعملون ليل نهار على نشر الفتن والأكاذيب والشائعات من أجل النيل من مصر وشعبها.

وتابعت "أنغام": "طول عمرنا والمصريين مؤمنين أن مصر أم الدنيا وهتفضل أم الدنيا.. وهتفضل أم الدنيا أكتر معاك يا ريس وبجيشنا وإرادتنا.. إحنا معاك يا ريس".

انغام