الكاف يطالب اتحاد الكرة بسرعة إرسال قائمة المنتخب الأوليمبي

الاثنين 23 سبتمبر 2019 | 11:29 صباحاً
كتب : نادية رجائي

أرسل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، خطابًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يطالبه فيه بسرعة إرسال القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي المشاركة في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، قبل انطلاق البطولة بـ 10 أيام.

وطالب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، بعدم تأخر إرسال القائمة، مشيراً إلى أن إرسال القائمة قبل 10 أيام غير مكتملة بـ21 لاعبا، سيتم فرض غرامة قدرها 5 آلاف دولار عن كل لاعب لم يتم إرساله فى القائمة، وفى حالة تأخر إرسال القائمة حتى قبل انطلاق البطولة بـ 48 ساعة، سيتم تقليص عدد اللاعبين فى القائمة إلى الفريق المتأخر إلى 19 لاعبا بدلا من 21.

وتأهل إلى البطولة 8 منتخبات هى مصر "البلد المضيف" والكاميرون وغانا وجنوب أفريقيا وزامبيا وكوت ديفوار، نيجيريا "حامل اللقب" ومالي .

وكشف الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، أن قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 ستقام بالمنتزة فى الإسكندرية يوم 3 أكتوبر المقبل فى الخامسة مساء.

وتقام بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة بمصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبل على ملاعب استاد القاهرة و استاد السلام على مجموعتين كل واحدة تضم 4 منتخبات ويتأهل إلى الأولمبياد أصحاب المراكز الثلاث الأولى فى البطولة.