إصابة عامل بـ"سيخ حديدي" على يد بائع خضار في شبين القناطر

الجمعة 20 سبتمبر 2019 | 10:53 صباحاً
كتب : هدير قطب

أصيب عامل على يد بائع خضار بسيخ حديدي، في شبين القناطر، إثر مشاجرة نشبت بينهما بسبب الخلاف على بناء سلم في الشارع محل سكنهما، وتم نقل المصاب لمستشفى شبين القناطر وحرر محضر بالواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أيمن سليمان رئيس مباحث مركز شبين القناطر، مفاداة بوقوع مشاجرة بين طرفين ووجود مصاب.

على الفور انتقلت قوة أمنيه إلى مكان البلاغ، وتبين أن المشاجرة بين طرف أول «ع ف» 45 سنه عامل «مصاب»، وتم نقله لمستشفى المطرية لخطورة حالته، وطرف ثاني «ط م ل» 37 سنه بائع خضار، وتوصلت التحريات، إلى أن سبب المشاجرة قيام الأول ببناء سلم أمام منزله وأثناء قيام الثاني بمعاتبته نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها «بائع الخضار»، بالتعدي علي "العامل" بالضرب بقطعة حديدية «سيخ حديد» محدثاً إصابته.

بسؤال شهود العيان أيد والد المصاب المدعو«ف ع» سن 73 مزارع، مضمون ما أسفر عنه الفحص، واتهم الطرف الثاني بالتعدي على نجله بالضرب مما تسيي في إصابته.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من إلقاء القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم ضبط القطعة الحديدية المستخدمة في الواقعة «سيخ حديد»، وتم التحفظ عليه وتولت النيابة التحقيقات.