مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج بث مباشر اليوم 14/9 في الدوري الفرنسي 2019

السبت 14 سبتمبر 2019 | 05:13 مساءً
كتب : خالد رزق

ينتظر عشاق كرة القدم في العالم الظهور الأول لنيمار دا سيلفا مع الفريق الباريسي أمام ستراسبورج RC Strasbourg على ملعب بارك دي برانس ، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورغ في الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

الظهور الأول لنيمار بعد أزمته مع باريس سان جيرمان والجماهير

المباراة ينتظرها الملايين حول العالم لأنها ستكون شاهدة على الظهور الأول للبرازيلي نيمار هذا الموسم برفقة فريقه باريس سان جيرمان ، بعد الأزمة الطاحنة التي ضربت اللاعب بسبب رغبته في الرحيل عن البي اس جي ، والانتقال إلى صفوف برشلونة.

فترة الانتقالات الصيفية انتهت وأسدل الستار عليها دون أن ينتقل نيمار إلى أي فريق وبات عليه الانتظار لمزيد من الوقت حتى يتم فتح الباب من جديد في الشتاء أو نهاية الموسم، لكن الحقيقة التي لا يكذبها أحد أن البرازيلي ضمن صفوف نادي العاصمة الفرنسية ، وسيلعب تحت رايته في الموسم الحالي.

ويحرص الألماني توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان على منح نيمار الفرصة كاملة أمام ستراسبورج بعدما استبعده في الخمس جولات الماضية، حيث جمع النادي الباريسي 9 نقاط يتصدر بهم المسابقة من الفوز في 3 مواجهات من أصل 4.

ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة باريس سان جيرمان عدة تغييرات مهمة لعل من أبرزها تواجد الكوستاريكي كيلور نافاس في حراسة مرمى الفريق بعدما تم التعاقد معه من ريال مدريد مقابل التفريط في الحارس ألفونس أريولا ، كما سيتواجد الأرجنتيني ماورو إيكاري القادم على سبيل الإعارة من صفوف إنتر ميلان، بالإضافة إلى عودة نيمار.

في حراسة المرمى : كيلور نافاس.

في خط الدفاع : تياجو سيلفا – ماركينيوس – داجبا – خوان بيرنات.

في خط الوسط : إدريسا جوييه – ماركو فيراتي – عادل عوشيشي.

في خط الهجوم : نيمار دا سيلفا – بابلو سارابيا - ماورو إيكاردي.

ويحتل باريس الصدارة برصيد 9 نقاط من الفوز على نيم أوليمبيك 3-0 وعلى تولوز برباعية، وأخيرا العودة من ميدان ميتز بانتصار ثمين بهدفين دون رد، وكانت الهزيمة الوحيدة أمام رين بهدف مقابل هدفين ، كما يأتي فريق ستراسبورج في المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات وخسارة وحيدة.

ويواجه باريس سان جيرمان نظيره ستراسبورج عندما تنتصف الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ، السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

اقرأ أيضا