إذاعة مسلسل بحر الحلقة 5 الخامسة قناة الحياة الحمرا أون لاين

الاحد 08 سبتمبر 2019 | 06:46 مساءً
كتب : محمد فتح الله

مسلسل بحر خارج موسم دراما رمضان، بث مباشر مسلسل بحر لايف اتش دي، بث حي مسلسل بحر الحلقة الخامسة، تشهد قناة الحياة الحمراء اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً عرض مسلسل بحر الحلقة الخامسة، حيث أن مسلسل بحر الحلقة الخامسة أثار غضب أهالي المنيا بسبب لهجة المسلسل، ولا سيما أن مسلسل بحر تصدر مؤشرات محرك البحث جوجل، بعد أن تم عرض مسلسل بحر الحلقة 4.

مسلسل بحر عبر قناة الحياة الحمراء صورة أتش دي

تابع مسلسل بحر الحلقة الخامسة أحداث نارية حول الفنان ماجد المصري بعد طرده من الجزيرة، وكان الفنان ماجد المصري قد تعرض لحادث إرهابي بمسلسل بحر الحلقة 4، ونقل على أثرها إلى المستشفى، وتواصل الشرطة التحقيقات في هذا الحادث.

تعرف على أحداث مسلسل بحر الحلقة 4

تعرض الفنان ماجد المصري ضمن أحداث مسلسل بحر الحلقة 4 لحادث أليم على يد بعض العناصر الإرهابية التي كانت تستهدف دورية الشرطة، وألقت العناصر الإرهابية الأعيرة النارية على الدورية مما أدى الى إصابة ضابط الدورية والفنان ماجد المصري وتم نقلهم الى المستشفى، لأخراج الرصاص الغادر، وتحقيق بعض الفحوصات الطبية عليهم.

مسلسل بحر الحلقة 5

حيث أن الجمهور ينتظر عرض مسلسل بحر الحلقة 5 بسبب ما تحتويه من أحداث مثيرة و شيقة، ولا سيما أنة من المفترض أن يعود بحر الى الجزيرة مرة أخرى بأمر من قوات الأمن، لذا يترقب الجمهور عرض مسلسل بحر الحلقة 5.

يشارك في بطولة مسلسل بحر عدد كبير من النجوم وهم، ماجد المصري، ومحمد دياب، حسني شتا، محمد علي رزق، حنان سليمان، سلوى عثمان، أشرف زكي، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد كرارة، ويشارك يضا في مسلسل بحر الحلقة الأولى محمود جمعة، وسناء شافع، ​نورهان والمسلسل من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.