التشكيل الرسمي لمباراة المانيا ضد هولندا فى تصفيات يورو 2020

الجمعة 06 سبتمبر 2019 | 07:59 مساءً
كتب : خالد رزق

كشف كلاً من يواكيم لوف ورونالد كومان المديران الفنيان لمنتخبى المانيا وهولندا عن التشكيل الأساسي للمباراة المرتقبة التي تجمعهما فى التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات المجموعة الثالثة من التصفيات ىالمؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية المقبلة "يورو 2020" والتى تقام على ملعب "أيميتش آرينا" بمدينة "هامبورج".

جاء تشكيل منتخب المانيا ضد هولندا كالتالي:-

حراسة المرمى: مانويل نوير، خط الدفاع: كيميتش - جوناثان تاه - شولى – كولسترمان، خط الوسط: كروس - شولز - جينتر ، خط الهجوم: جنابرى - ماركو ريوس - تيمو فيرنر.

في حين جاء تشكيل هولندا ضد ألمانيا كالتالي:-

حراسة المرمى: سيليسين، خط الدفاع: د,مفريز - دى ليخت - فان دايك – بليند، خط الوسط: دى رون - فاينالدوم - دي يونج، خط الهجوم: بروميس - بابل - ممفيس ديباى.

يحتل منتخب ألمانيا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط خلف أيرلندا الشمالية صاحبة الصدارة بفارق ثلاث نقاط.

أما منتخب هولندا "وصيف" النسخة الأخيرة من مسابقة دوري الامم الاوروبية، فيحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط.

ويسعى منتخب هولندا لرد إعتباره أمام نظيره ألمانيا بعدما تمكن بطل كأس العالم 2014 من تحقيق الفوز على هولندا بنتيجة 3 – 2 في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة الهولندية "أمستردام" في مارس الماضي ضمن التصفيات ذاتها.

كما تعيد مباراة ألمانيا وهولندا إلى الأذهان، مباراتي الموسم الماضي التي جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري الامم الاوروبية، وفاز منتخب هولندا بنتيجة 3 - صفر على ملعبه "ذهاباً" ثم تعادلا 2 - 2 في ألمانيا "إيابا".