رئيس مركز السادات يلتقى شباب قرية كفر داود بالمنوفية

الاحد 25 اغسطس 2019 | 05:51 مساءً
كتب : سعيد باظة

عقد مجدي أبو السعد، رئيس مركز السادات بالمنوفية، اليوم الأحد، لقاء مفتوحا مع شباب قرية كفرداود، للتواصل معهم والتعرف على مشكلاتهم، وبحث آليات المشاركة المجتمعية مع الشباب، لتطوير القرية والنهوض بها.

وقال أحمد عبدالعزيز، إن الأجتماع جاء تلبية لمطلبهم بلقاء رئيس المدينة، وفي خلال اللقاء المفتوح، أثار شباب كفرداود مشكلاتهم ومطالبهم، التي يأتي على رأسها تحويل وحدة طب الأسرة بالقرية إلى مستشفى مركزي، وإطلاق حملة دائمة لتطوير وتنظيف القرية، تحت مسمى " كفرداود قرية نموذجية" وعودة العمل في مشروع الصرف الصحي للقرية وسرعة تسليمه للأهالي.

ومن ناحيته أكد رئيس مجلس المدينة، أنه سيسعى إلى بذل كل طاقاته للنهوض بمستوى الخدمات الصحية المقدمة بالقرى والمدن في الفترة القادمة، وبخصوص تحويلها إلى مركزي سيتواصل مع دكتور نصيف الحناوي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، ومع الدكتور سامي المشد نائب دائرة السادات، لتذليل كل الاشتراطات المطلوبة.

ويعلن أبو السعد أنه سيعطي تعليماته لرئيس الوحدة المحلية بالقرية لوضع خطة للحملة وبدء التنفيذ، وتم حل كل أسباب توقف الصرف وسيتم استكمال التنفيذ في مشروع الصرف الصحي للقرية خلال الأيام القليلة القادمة.

وقدم الشباب عقب الاجتماع الشكر لسيادته لخلق قناة اتصال دائمة بينهم، ومساعدتهم على النهوض بقريتهم، وقرروا التقاط الصور الجماعية التذكارية معه.