وليد صلاح الدين: رصيد لاسارتي مع الجماهير الأهلاوية خلص ودياز الأنسب لقيادة الأهلي

الاثنين 19 اغسطس 2019 | 10:43 مساءً
كتب : نادية رجائي

قال وليد صلاح الدين لاعب النادي الأهلي في تصريحات خاصة ل "بلدنا اليوم" الأهلي لم يتأخر في أخذ قرار بالاستغناء عن مارتن لاسارتي، مجلس إدارة النادي الأهلي فضل إعطائه فرصة أخري بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا للحفاظ على قوام الفريق، ولكن لاسارتي الفترة الأخيرة تملكت منه العصبية وفقد السيطرة على الأمور مما صعب استمراره مع القلعة الحمراء.

وتابع : جماهير الأهلي غير مقتنعة بلاسارتي وفكره مع المباريات، والغضب عليه أجبر مجلس الأهلي على الإطاحة به لإرضاء الجماهير والحفاظ على الفريق الفترة القادمة والبحث عن مدرب بديل جيد للم شمل الفريق الأحمر لحصد البطولات.

وأضاف صلاح الدين: مانويل جوزيه اعتزل التدريب منذ فترة، ومش كل أزمة يمر بها الأهلي نقول نرجع مستر جوزيه، الخواجة صنع إنجازات كثيرة مع القلعة الحمراء لكن لابد من وجود بديل جيد يصنع إنجازات أخرى وأكثر مع القلعة الحمراء.

وأكمل من الصعب تولى حسام البدري تدريب النادي الأهلي، فالمشاكل الأخيرة معتقدش تنتهي بسهولة، والإدارة لا تثير غضب جمهور الأهلي بسبب البدري.

ويري نجم الأهلي أن الأفضل لقيادة فريق الكرة بالأهلي الفترة القادمة هو رامون دياز، مستشهدا بتجربته مع نادي بيراميدز سبورت، ومعرفته جيدا باللاعبين المصريين، وأجواء والدوري المصري.

اقرأ أيضا