من أم كلثوم لـ ميادة الحناوي.. نجوم أحرجهم السقوط على المسرح

الجمعة 09 اغسطس 2019 | 04:01 مساءً
كتب : دينا شفيق

يشكّل سقوط النجوم على خشبة المسرح مصدر لإحراج الفنانين حيث شهدت خشبة المسرح عددًا من وقائع لسقوط الفنانات والمغنيات على وجه التحديد، وتسببت هذه الوقائع في إحراج عدد كبير منهن، ولا يعتبر سقوط الفنانات على المسرح أمراً نادر الحدوث أو جديداً.

إذ غالباً ما تتسبّب فساتينهن الطويلة والأحذية ذات الكعب العالي في سقوطهن أو تعثّرهن و يتم تداول الأمر من مواقع التواصل الاجتماعي كنوع من المواقف الحرجة التي يتعرض لها الفنانون وسوف يستعرض لكم "بلدنا اليوم" عدداً من حالات سقوط الفنانات أمام الجمهور.

ميادة الحناوي

سقطت أمس الفنانة ميادة الحناوي من على خشبة مسرح مهرجان صفاقس الغنائي في تونس، بعد إصابتها بـ«دوخة» مفاجأة، أثناء غنائها أغنيتها الشهيرة "أنا بعشقك" .

وطلبت ميادة من جمهورها أن تكمل حفلها وهي جالسة على الكرسي، وقالت: «ممكن تسمحولي وأنا جالسة معلش»، وسط تصفيق وهتافات الجمهور.

لحظة سقوط  ميادة الحناوي على خشبة مسرح مهرجان صفاقس.. صور

أم كلثوم

سقطت كوكب الشرق أم كلثوم أثناء غنائها أغنية الأطلال وإصرار أحد الحاضرين الشباب من تقبيل قدمها، إذ نهض شاب سريعًا وتشبث برجلها، لتقبيلها، وهو ما دعاها لجذبها، وما بين تشبث الشاب برجلها وسحب كوكب الشرق لها، اختل توازنها، لتسقط على المسرح، ولكنها استعادت توازنها سريعًا، لتعود وتشدو بمقطع "هل رأى الحب سكارى مثلنا؟".سقوط أم كلثوم على المسرح

راغب علامة

انزلق المطرب اللبناني راغب علامة وسقط على المسرح، أثناء إحيائه لحفل في قرية بكاسين اللبنانية، في شهر سبتمبر 2017، بسبب رطوبة الطقس وقت ذلك.

نتيجة بحث الصور عن نجوم سقطوا سقوط راغب علامة  المسرح

شذى حسون

اختل توازن المطرب العراقية شذى حسون، أثناء إحيائها لحفل مهرجان الفضائيات العربية عام 2015، وسقطت بسبب فستانها لطويل.

نتيجة بحث الصور عن سقوط شذى حسونة

مايا دياب

سقطت المطربة اللبنانية مايا دياب أثناء جلوسها الكرسي على خشبة المسرح، بعدما اختل توازنها، أثناء تقديمها لإحدى أغنياتها في برنامج "هيك منغني" عام 2012.

نتيجة بحث الصور عن سقوط مايا دياب علي المسرح

شرين عبد الوهاب

سقطت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، في أولى حلقات العروض المباشرة من برنامج المسابقات الغنائية "ذا فويس"، في عام 2012، وذلك أثناء عودتها إلى كرسيها بجوار زملائها في لجنة التحكيم.

نتيجة بحث الصور عن سقوط شيرين عبد الوهاب