اشتعال النيران في 6 منازل بسوهاج بسبب فرن بلدي

الخميس 08 اغسطس 2019 | 11:02 صباحاً
كتب : دينا سليمان

نجح رجال الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، برئاسة العميد حسام المصري مدير الإدارة، من السيطرة على حريق نشب بسطح منزل، وامتد لأسطح 5 منازل أخرى دون حدوث إصابات بشرية.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن سوهاج، بلاغا يفيد نشوب حريق هائل عدد من المنازل، على الفور تم إخطار رجال الحماية المدنية التي دفعت بسيارات الإطفاء للسيطرة على النيران، وإخطر مأمورمركز شرطة دار السلام، وإنتقلت قوة لفحص سبب الحريق.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، دون وقوع إصابات، وبالفحص تبين من خلال التحريات نشوب حريق بسطح منزل بناحية أولاد طوق غرب دائرة مركز دار السلام، حيث بدأ إشتعال النيران بسطح منزل ملك "مشوادي .ع .ع .م" 40 سنة سائق، وتطايرت النيران لأسطح منازل وأحواش مجاورة ملك كل من "أسعد. س .م " 53 سنة عامل، و"عبد الناصر. .م " 50 سنة عامل، و"إسماعيل. ا. " 65 سنة، عامل، و"حسن. م" 65 سنة، عامل، و"محمود. م. " 58 سنة موظف، ويقيمون بذات الناحية، تم السيطرة علي الحريق وإخماده دون حدوث إصابات.

وبسؤال المذكورين قرروا بمضمون ما تقدم وأضافوا بأن سبب الحريق تطاير شرر من فرن بلدي ملك الأول وأضافوا بنفوق 5 رأس غنم وكمية من الطيور واحتراق كمية من البوص والتبن والأخشاب وأفلاق النخيل ونفوا الشبهة الجنائية.

حرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتحقيق.