"بعد رحيل راما شاهين".. 4 فنانين خطفهم الموت في سن مبكرة

الخميس 01 اغسطس 2019 | 11:24 صباحاً
كتب : دينا شفيق

شهد الوسط الفني العديد من الأحزان والصدمات برحيل عدد كبير من الفنانين عن عالمنا في سن مبكر، وبعضهم توفوا بعد صراع مع المرض وآخرون نتيجة حوادث سير وقتل أحدهم ،وسوف يستعرض لكم "بلدنا اليوم"الفنانين الذين اختتطفهم الموت في سن مبكر.

راما شاهين

أثارت وفاة الفنانة السورية راما شاهين أحزان الوسط الفني المصري والسوري، إذ انضمت راما شاهين لقائمة من الفنانين خطفهم الموت في سن مبكرة تاركين لجمهورهم رصيدا قصيرا لكن مميزا من الأعمال الفنية.

وولدت الفنانة راما شاهين بمدينة إدلب بسوريا ،وبدأت التمثيل في سن مبكر،حيث درست راما شاهين في معهد Royal Central رويال سنترال للفنون في لندن .

شاركت الفنانة راما شاهين في كثير من الأعمال المسرحية والتلفزيونية ، وكانت أخر أعمالها الفنية مسلسل "باب الحارة الجزء العاشر"

توفيت الفنانة السورية راما شاهين أمس، عن عمر يناهز 18 عاماً ،بعد تعرضها لحادث سيارة مع أصدقائها لقضاء إجازة الصيف في بيروت، وتم نقلها لمستشفى في دمشق السورية وظلت في غيبوبة إلى أن أعلنت أسرتها وفاتها أمس .

راما شاهين

ميرنا المهندس

في يوم 5 أغسطس الجاري الذكرى الرابعة على رحيل الممثلة الموهوبة ميرنا المهندس، والتى رحلت بعد صراع مع مرض السرطان، الذى لم يطرق لها الفرصة كى تستكمل أمانيها مع عالم الفن ولكن سرعان، ما تم التغلب عليه تماماً، حتى يعود لها وبشكل مفاجئ مطلع عام 2015 فى الوقت الذى بدأت تنتعش فيه فنيًا وقضى عليها.

شاركت الفنانة ميرنا المهندس فى العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية بأدوار رئيسية ومتميزة منها "أريد حلا"، مع الفنان الأردنى إياد نصار، وفيلمى "جيران السعد" مع سامح حسين، و"زجزاج"، مع محمد نجاتى وعدد من الفنانين الشباب.

نتيجة بحث الصور عن ميرنا المهندس اليوم السابع

عامر منيب

ولد الفنان عامر منيب عام 1963 لعائلة فنية حيث إن جدته هي الفنانة الراحلة ماري منيب،، وكان مولعاً بالمسرح والتمثيل رغم عشقه الشديد للغناء.

واتجه عامر منيب للتمثيل عام 2002 عبر فيلم سحر العيون وتلاه أفلام كيمو وانتيمو والغواص وكامل الأوصاف.

توفي المطرب عامر منيب في 2011 بعد معاناة مع مرض السرطان استمرت عامين.

نتيجة بحث الصور عن عامر منيب

عمرو سمير

رحل الفنان عمرو سمير عن عالمنا بشكل مفاجئ فى سن صغيرة و شكل صدمة لكل من سمع بالخبر.

بدأ الفنان عمرو سمير حياته كممثل وهو في العاشرة من عمره حيث شارك في فيلم القتل اللذيذ أمام ميرفت أمين حيث لعب دور ابن ماجدة الخطيب.

شارك في تقديم البرنامج الشبابي "شبابيك" والذي لاقي نجاحا كبيرًا لمخاطبته الشباب وكان من البرامج التي يُقبل عليها الشباب وقتها.

نتيجة بحث الصور عن عمرو سمير