تعرف على جدول عروض مهرجان فنون الأداء في دورته الأولى

الثلاثاء 30 يوليو 2019 | 11:52 صباحاً
كتب : ريهام كمال

يُنظم المعهد العالي للفنون الشعبية التابع لأكاديمية الفنون، مهرجان فنون الأداء في دورته الأولى دورة الفنان الدكتور عصمت يحيى، تحت رئاسة الفنان الدكتور أشرف زكي رئيس الأكاديمية ونقيب الممثلين.

وننشر لكم جدول عروض مهرجان فنون الأداء في دورته الأولى

تنطلق العروض المسرحية لمهرجان فنون الأداء بدءً من اليوم الثلاثاء على خشبة مسرح معهد الفنون المسرحية التابع لأكاديمية الفنون ومن العروض المشاركة: "أفراح القبة، الواغش، ثلاث حموات، حكايات شعبية، روح أدهم، العرض الأخير"، وتُعرض عرضين في اليوم، الأول في السادسة مساءً، والثاني في تمام الساعة الثامنة مساءً.

العرض المسرحي أفراح القبة يُعرض اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة مساءً، قصة الكاتب الكبير نجيب محفوظ، إعداد وإخراج ياسين رضوان، وأيضًا مسرحية الواغش من تأليف رأفت الدويري، ومن إخراج عبد الرحمن طارق.

وغدًا الأربعاء يُعرض عرضين مسرحيين وهما "ثلاث حموات" قصة الكاتب الكبير أبو السعود الإبياري، إعداد وإخراج محمد شاكر.

ويوم الخميس 1 من أغسطس العرضين المسرحيين "روح أدهم" من تأليف بكري عبد الحميد، ومن إخراج رؤيا الديدي، وأيضًا "العرض الكبير" من تأليف حسام الطوبي، ومن إخراج محمد جمال الراوي.

مهرجان فنون الأداء

وحفل ختام مهرجان فنون الأداء يوم الجمعة 2 من شهر أغسطس في تمام الساعة السادسة مساءًٍ، تحت رئاسة الدكتور أشرف زكي، مؤسس المهرجان ورئيس إتحاد الطلبة عبد الله طيرة، مدير المهرجان محمد الحوفي، رائد اللجنة الفنية الدكتورة ولاء محمد، رائد الإتحاد الدكتورة سمر سعيد.

مهرجان فنون الأداء

مهرجان فنون الأداء

مهرجان فنون الأداء

مهرجان فنون الأداء

مهرجان فنون الأداء

مهرجان فنون الأداء

مهرجان فنون الأداء