بث مباشر.. مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

الاربعاء 24 يوليو 2019 | 11:20 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يلتقي الفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، منافسه فريق الإسماعيلي، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، على استاد بترو سبورت، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ27 بالدوري المصري الممتاز.

ويدخل نادي الزمالك مباراة اليوم أمام الإسماعيلي، ولا يملك سوي أمل وحيد فقط، وهو تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من الإسماعيلي، وتعثر النادي الأهلي في الجهة الأخري أمام نادي المقاولون العرب.

وكان نادي الزمالك قد وقع في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لكلا منهما أمام نادي الجونة، في المباراة التى أقيمت بينهما يوم الأحد الماضي.

على الجانب الآخر، يدخل نادي الإسماعيلي بقيادة محمود جابر مباراة اليوم، وطالب الجهاز الفنى من اللاعبين باستثمار المباراة لتكون استعداد جيد للموسم الجديد، لتجهيز اللاعبين ورفع لياقتهم البدنية والفنية.

يحتل نادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدولي المصري، برصيد 69 نقطة، بعدما خاض 32 نقطة، فاز فى 20 مباراة وتعادل فى 9 مباريات وخسر 3 مباريات، وأحرز لاعبوه 62 هدفا، واستقبلت شباكه 29 هدفا.

ويحتل نادي الإسماعيلى المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة، بعدما لعب 33 مباراة فاز فى 10 وتعادل فى 13 وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 29 هدفًا وتلقت شباكهم 33.

اقرأ أيضا