النيابة تأمر بحبس عاطل ونقاش 4 أيام لاتهامهم بحيازة أسلحة نارية

الخميس 18 يوليو 2019 | 01:08 مساءً
كتب : دينا سليمان

أمرت النيابة العامة بحبس عاطل ونقاش 4 أيام على ذمة التحقيق لإتهامهم بحيازة أسلحة نارية وبيضاء بدون ترخيص إستعداد لمشاجرة مع أخرين بنطاق دائرة قسم شرطة المعصرة.

البداية عندما تمكن رجال وحدة مباحث قسم المعصرة، التابع لمديرية أمن القاهرة، من إحباط وقوع مشاجرة دموية، كان يستعد لها شخصين بحوزتهما 9 قطع أسلحة نارية وبيضاء كانا بصدد استخدامها في التشاجر بمنطقة المعصرة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقي العميد مجدي خلف مأمور مباحث قسم شرطة المعصرة، معلومة من أحد المصادر السرية، بإستعداد شخصين لمشاجرة مع أخرين وبحوزتهم أسلحة بيضاء، ونارية.

على الفورقام ضباط مباحث القسم بعمل التحريات اللازمة، وبتأكيدها أعد كمين للقبض على "عاطل، ونقاش" تم ضبطهم وبحوزتهم "3فرد خرطوش، و10طلقات خرطوش من ذات العيار، و2 طبمجة، و7طلقات نارية من ذات العيار، و4 قطعة سلاح أبيض" سنجة" وبالكشف عليهم جنائيا وجد أن لهم معلومات .

وبعد القبض عليهم إنتقل بهم القوة لديوان القسم، وبالعرض على العميد مجدي خلف المأمور، اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد استخدامها، للتشاجر مع أحد الأشخاص، مقيم بنطاق دائرة قسم شرطة حلوان سبق إتهامه في 7 قضايا بسبب خلافات مالية بينهما، تم إتخاذ الإجراءات القانونية للعرض على النيابة العامة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.