الليلة.. تونس تبحث برونزية الكان في مواجهة نيجيريا

الاربعاء 17 يوليو 2019 | 10:04 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان والمتابعين لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019، المباراة التي ستجمع بين منتخبي تونس ونيجيريا، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على استاد السلام، في مباراة تحديد المركزي الثالث والرابع، في بطولة الأمم الإفريقية.

يدخل منتخب تونس مباراة اليوم أمام نيجيريا، بحثًا عن تحقيق الفوز واقتناص الميدالية البرونزية، وتعويض الإخفاق التى حدث في مباراة السنغال بنصف نهائى البطولة، وذلك لإسعاد جماهيره "نسور قرطاج"، خاصة أن الفريق تأهل إلى المربع الذهبى للكان بعد غياب دام 15 عاما.

ويغيب عن صفوف منتخب تونس في مباراة اليوم، كلا من الحارس المعز حسن ويوسف المساكني، بسبب الإصابة التى تعرض لهما في نصف النهائي أمام السنغال، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة غيلان الشعلالي لاعب الوسط للإصابة أيضًا

على الجانب الأخر، يدخل منتخب نيجيريا مباراة اليوم، برقم قياسي في أفريقيا، حيث حصل على المركز الثالث "الميدالية البرونزية"، 7 مرات، فيما يبحث "نسور قرطاج"، عن المركز الثالث للمرة الثانية فى تاريخه.

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إدارة المباراة بين تونس ونيجيريا في مباراة تحديد المركزي الثالث والرابع إلى الحكم الدولي المصري جهاد جريشة.

اقرأ أيضا