عصام عبدالمنعم لـ "بلدنا اليوم": لن أتولى رئاسة اتحاد الكرة.. والمنتخب خذلنا

الاحد 07 يوليو 2019 | 03:07 مساءً
كتب : أحمد عصام

أبدى عصام عبد المنعم، رئيس اتحاد الكرة السابق، غضبه من خروج منتخب مصر من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، من دور الـ 16 للبطولة.

وأكد عصام عبد المنعم، في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، أنه للمرة الأولي نشاهد خروج منتخب مصر من الدور الأول، لأن في السابق كان دور الـ 16 هو دور المجموعات.

وأضاف عصام عبدالمنعم، كان واجباً على المنتخب المصري الفوز باللقب لأن البطولة على أرضنا وتم تكلفة وصرف الملايين على البطولة، والمساندة الجماهيرية، لكن المنتخب "خذلنا".

ورفض عصام عبدالمنعم، فكرة تولية رئاسة مجلس إدارة اتحاد الكرة مجددًا، خلفاً للمجلس السابق، برئاسة هاني أبو ريدة، مشيرًا إلى أن رئاسته لاتحاد الكرة كانت فترة وانتهت، ولن يعود التاريخ مرة أخرى.

وأردف "عبدالمنعم"، من المتوقع أن تكون هناك لجنة مؤقتة لاتحاد الكرة المصري لحين إجراء انتخابات جديدة، وليست جبهة إنقاذ، لأن جبهة الإنقاذ تخالف القوانين، ولسنا مثل ليبيا والسودان.

وأشار عصام عبدالمنعم، إلى أن اختيارات المكسيكي خافيير أجيرى المدير الفني لمنتخب مصر، كانت خاطئة وتوليه مسئولية تدريب الفراعنة خاطئ.

وودع منتخب مصر بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، على يد منتخب جنوب أفريقيا، من دور الـ 16، بعد الهزيمة القاسية بهدف نظيف، في المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس على استاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا