بث مباشر.. مباراة الكاميرون أمام بنين في كأس أمم أفريقيا

الثلاثاء 02 يوليو 2019 | 03:39 مساءً
كتب : أحمد عصام

يلتقي منتخب الكاميرون مع نظيره منتخب بنين، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السادسة من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

وافتتح منتخب الكاميرون مشواره في بطولة كأس أمم أفريقيا، بالفوز على منتخب غينيا بيساو بهدفين دون رد، في مباريات الجولة الأولي، وتعادل سلبيًا مع منتخب غانا في الجولة الثانية.

في المقابل، تعادل منتخب بنين مع نظيرة منتخب غانا بهدفين لكل منهما، في الجولة الأولي، فيما تعادل سلبياً أيضاً مع منتخب غينيا بيساو في الجولة الثانية.

يدخل المنتخبين الكاميرون وبنين، المباراة النارية بينهما ولا بديل عن الفوز وحصد النقاط الثلاثة، خاصة وأن المنتخبين لديهم فرصة التأهل إلى دور الـ 16 في حال الفوز في مباراة اليوم.

يشارك منتخب بنين في النسخة الجارية من بطولة كأس أمم أفريقيا، للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما احتل المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية، برصيد 10 نقاط.

يحتل منتخب الكاميرون صدارة ترتيب جدول المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، متفوقًا على منتخبي غانا وبنين بفارق نقطتين، ويقع منتخب غينيا بيساو في المركز الأخير بدون نقاط.

اقرأ أيضا