بث مباشر.. مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح كأس أمم أفريقيا 2019

الجمعة 21 يونية 2019 | 10:21 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان، افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، بين منتخب مصر ونظيره منتخب زيمبابوي، في المباراة المقرر لها في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الأولي في المجموعة الأولي لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويدخل منتخب مصر مباراة اليوم، بحثا عن الفوز ولا بديل عنه وحصد الثلاث نقاط في أولي مبارياته، من أجل إعطاء دفعة معنوية كبيرة للاعبي الفريق، لاستكمال المشوار في البطولة وحصد اللقب القاري.

ويتسلح المنتخب الوطني، بعاملي الأرض والجمهور، وبنجمه الأول الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، وبطل دوري أبطال أوروبا.

ومن المنتظر أن تقام في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم، حفل افتتاح ضخم للبطولة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وضيوفه فعاليات حفل الافتتاح في نسختها الـ 32 من كأس أمم أفريقيا.

واستقر المكسيكي خافيير أجيرى المدير الفني لمنتخب الفراعنة، على التشكيل الأساسي الذى سيخوض به مباراة اليوم، محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأحمد المحمدى واحمد حجازى وباهر المحمدى وأيمن أشرف فى الدفاع، وطارق حامد ومحمد الننى فى الوسط وأمامهما الثلاثى محمد صلاح وعبد الله السعيد وتريزيجيه، ومروان محسن وحيدا فى الهجوم.

ويخوض منتخب مصر المباراة، أمام زيمبابوى بزيه التقليدى، وهو الأحمر والأبيض والأسود، وفقا لما تم الاتفاق عليه مع مسئولى الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف".