موعد مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح بطولة الأمم الإفريقية

الجمعة 21 يونية 2019 | 10:05 صباحاً
كتب : أحمد عصام

ينتظر عشاق كرة القدم في كل مكان، افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، بين منتخب مصر ونظيره منتخب زيمبابوي، ضمن مباريات الجولة الأولى في المجموعة الأولى لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين منتخب مصر وزيمبابوي، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل منتخب مصر مباراة اليوم، بحثا عن الفوز ولا بديل عنه وحصد الثلاث نقاط في أولي مبارياته، من أجل إعطاء دفعة معنوية كبيرة للاعبي الفريق، لاستكمال المشوار في البطولة وحصد اللقب القاري.

ويتسلح المنتخب الوطني، بعاملي الأرض والجمهور، وبنجمه الأول الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، وبطل دوري أبطال أوروبا.

واستقر المكسيكي خافيير أجيرى المدير الفني لمنتخب الفراعنة، على التشكيل الأساسي الذى سيخوض به مباراة اليوم، محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأحمد المحمدى واحمد حجازى وباهر المحمدى وأيمن أشرف فى الدفاع، وطارق حامد ومحمد الننى فى الوسط وأمامهما الثلاثى محمد صلاح وعبد الله السعيد وتريزيجيه، ومروان محسن وحيدا فى الهجوم.

ويخوض منتخب مصر المباراة، أمام زيمبابوى بزيه التقليدى، وهو الأحمر والأبيض والأسود، وفقا لما تم الاتفاق عليه مع مسئولى الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف".