جريزمان وبوجبا.. صفقات متوقعة في سوق الانتقالات الأوروبية

الاحد 16 يونية 2019 | 07:56 مساءً
كتب : سعيد خالد

أموال طائلة تصرف، وعمولات وسمسرة وخزائن تتكبد التكاليف من أجل التدعيمات، هكذا هو سوق الانتقالات الكروي صيفًا أوشتاءً، فحاليًا يعد سوق الانتقالات الأوروبي مشتعل، استعدادًا للموسم الجديد، حيث تبحث الفرق، خاصةً الكبار عن التدعيمات القوية من أجل الظفر بالألقاب، والتواجد على منصات التتويج خلال المنافسات المحلية والقارية في الموسم المقبل.

يُعد ريال مدريد الإسباني، الأبرز في سوق الإنتقالات في الوقت الحالي، خاطفًا الأضواء من الجميع، بعد ضم الإعلان عن 5 صفقات من العيار الثقيل في فترات سريعة في مقدمتهم البلجيكي ايدين هازارد القادم من تشيلسي الإنجليزي، بعد التتويج ببطولة الدوري الأوروبي "اليورباليج".

ونرصد أبرز الصفقات المتوقعة في سوق الانتقالات الجاري:

أنطوان جريزمان

لاصوت يعلو فوق إسم أنطوان جريزمان، مهاجم منتخب فرنسا وأتليتكو مدريد الإسباني، داخل نادي برشلونة في الأيام الماضية، حيث يتواجد اللاعب على رأس قائمة الإهتمامات للنادي للحصول على خدماته.

وبات جريزمان، قريبًا من الإنضمام إلى البلوجرانا في الصيف الحالي، حيث تشير التقارير الصحفية إلى إتمام الإتفاق ومن المقرر ان يعلن عن ارتدائه القميص الكتالوني، في يوليو المقبل حيث سيقل الشرط الجزائي في عقده إلى 120 مليون يورو، وبجانب رغبة برشلونة في وضع صفقة اللاعب في الميزانية الجديدة للنادي.

بوجبا

من المتوقع أن يعود الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي مرة أخرى، في ظل الرغبة الملحة للنادي الإيطالي بإستعادة اللاعب، لدعم مشروعه الأوروبي.

وأصبح بوجبا أقرب إلى صفوف يوفنتوس، بعد التقارير التي تفيد انسحاب ريال مدريد الإسباني من سباق ضم اللاعب.

دي خيا

يقترب الإسباني دافيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، من الانضمام إلى صفوف باريس سان جيرمان، والذي يرغب في الحصول على خدماته تعويضًا لرحيل الإيطالي جيانلويجي بوفون في الانتقالات الحالية.