"سكاي لاين" تؤسس نظام خاص بشركات السياحة

الاثنين 10 يونية 2019 | 03:58 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

نفذت شركة "سكاي لاين"، للبرمجة سيستم جديد ونظام كامل لإدارة شركات السياحة والسفر خارج وداخل مصر، مكون من تنظيم وإدارة الشركات وحجز الغرف وتنظيم الحسابات مع العملاء بالتنسيق مع مواعيد الرحلات وتوفير الوقت للمحاسبين ومدراء الشركات وطبع أوراق بكل ما تم القيام به في النظام المجهز للسياحة.

وأوضح المهندس محمد زكريا رئيس مجلس إدارة شركات سكاي لاين، ومنفذ السيستم، أن السيستم الجديد تم تنفيذه بشكل تقني وحديث ومراعاة كل كبيرة وصغيرة داخل شركات السياحة والسفر في النظام ليكون قادر على إدارة الشركات السياحية، بشكل كامل سواء الاحتفاظ بقاعدة بيانات مؤمنة ومحمية أو طباعة تقارير لحظية أو متابعة عملية سير العمل داخل الشركة عن بعد.

وأشار "زكريا"، إلى أن الفترة الحالية تحتاج لأفكار مختلفة للنهوض بالقطاع السياحي في ظل ما يشهده العالم من ركود في حركات السياحة الداخلية والخارجية، لافتًا إلى تقديره لمدى أهمية ودور شركات السياحة والسفر في جمهورية مصر العربية، ودورها للنهوض بالاقتصاد المصري سواء السياحة الداخلية او الخارجية.

وأضاف أن السياحة ستظل من أفضل الوسائل التي تساعد في إدخال عملة صعبة في جميع أنحاء العالم، وغير ذلك فتعتبر البلد السياحية أكثر تقدمًا وأمانًا حيث لا يذهب السياح لبلد إلا وكانت آمنة ليس بها أي نزاعات أو حروب أو إرهاب، موضحة أنه انتشرت حاليًا وسائل الاتصالات، والتعرف على كل ما هو جديد.

واستطرد زكريا، أنه رغم كل التقدم، ظلت السياحة والانتقال من مكان لآخر في تطور عام بعد الآخر، وذلك لحب الإنسان التعرف على كل ما هو جديد من ثقافة، مشيرًا إلى أن صناعة السياحة أصبحت من أهم الصناعات التي تتسابق عليها الدول وتقديم خدمات وتوفير مناخ آمن لها لأنها تثري من الدخل القومي ومن شكل الدولة، الحضاري والثقافي.

واختتم أن الكثير من الدول تعتمد في اقتصادها على السياحة، حيث أنها تدر لهم أموالاً كثيرة، لا سيما بعد الاحتفاء مؤخرًا بنجاح شركات السياحة في تخطي الأزمات التي تعرضت لها.

اقرأ أيضا