شاهد| أجمل أغاني عيد الفطر.. أم كلثوم و صفاء أبو السعود رمز البهجة بالعيد

الثلاثاء 04 يونية 2019 | 11:22 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

بعد دقائق معدودة يحل علينا عيد الفطر المبارك، الذي ينتظرة المصرين بشغف، لحلول البهجة و الفرح، وترصد لكم جريدة "بلدنا اليوم" خلال السطور المقبلة أجمل أغاني عيد الفطر، الذي تلتف أنحاء الجمهورية مع تكبيرات عيد الفطر المبارك، وفي العالم العربي والإسلامي يبحثون عن أغنية للعيد بعد أداء صلاة عيد الفطر 2019 في المساجد والساحات الكبرى، فيما تعلو نغمات الهواتف بأصوات أجمل أغاني عيد الفطر التي تعد من مظاهر احتفالات المصريين بالعيد.

يا ليلة العيد لأم كلثوم

تعد أغنية "يا ليله العيد انستينا وجددتى الامل فينا يا ليلة العيد" لكوكب الشرق أم كلثوم إحدى أشهر أغاني عيد الفطر التي قامت بغنائها لأول مرة منذ ما يقرب من 8 عقود أمام الملك فاروق، وأغنية يا ليلة العيد لأم كلثوم من تلحين رياض السنباطي.

العيد فرحة لـ"صفاء أبو السعود"

أغنية "العيد فرحة أجمل فرحة" إحدى أشهر أغاني عيد الفطر التي ارتبطت في أذهان الملايين من المصريين للفنانة صفاء ابو السعود والتي لا تزال مرتبطة باحتفالات عيد الفطر المبارك.

الليلة عيد لـ"ياسمين الخيام"

أغنية "الليلة عيد" إحدى أشهر أغاني عيد الفطرالتي حققت نجاح كبير وحب من المصرين للنفانة ياسمين الخيام.

أحلى الأعياد

أغنية "أحلى الأعياد" العيد السنة دى احلى كل الاعياد للفنان غادة رجب تعد أيضًا من الأغاني المرتبطة بالعيد لجميع المراحل العمرية وليست الأطفال فقط وقت ظهورها إلا أنها ظلت مرتبطة مع الجميع رغم تقدم عمرهم.

العيد عيدنا وهنعيد لـ"ياسمين عبد العزيز"

تعد أغنية "العيد عيدنا وهنعيد" لياسمين عبد العزيز والطفلة رانيا عاطف من الأغاني المرتبطة بعيد الفطر المبارك رغم كونها حديثة مقارنة بالأغاني الأخرى للعيد إلا أنها أصبحت علامة في عيد الفطر.