محافظ بني سويف يكرم50 طفلاً من حفظة القرآن الكريم بمناسبة شهر رمضان الفضيل

الاربعاء 22 مايو 2019 | 09:57 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

كرم المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف 50 طفلاً من حفظة القرأن القرأن، حيث شمل التكريم فئات تبدأ من فئة الخمسة أجزاء مروراً بعشر أجزاء وخمسة عشر جزءاً وعشرين جزءاً، وصولاً إلى فئة حفظة القرأن كاملاً، وإنتهاءاً بفئة المتميزين الذين يقرأؤن القرأن بالقراءات العشر المتواترة، وذلك بمناسبة شهر رمضان الفضيل.

وهنأ المحافظ أبناءه من حفظة القرأن، مثنيًا عليهم ومحفزاً ومشجعًا لهم على مواصلة حفظ القرأن الكريم، الذي سيكون لهم دافعًا على التفوق في شتى مجالات حياتهم، وليكونوا مواطنون محبون لوطنهم يعملون من أجل رفعته وتقدمه وأزدهاره، مؤكداً على أهمية السعي لفهم وتدبر القرأن والعمل به، وأن يحرصوا على دراسته والوقوف على معانيه السامية، وذلك عن طريق علماء وأساتذة الأزهر والأوقاف.

كما هنأ المحافظ أولياء أمور حفظة القرأن، مؤكداً لهم على عظم ماقاموا به من تشجيع ومثابرة حتى وصل أبناؤهم إلى هذه المنزلة العالية، مشيراً إلى أن حفظة القرأن نعمة من الله على وطننا الغالي مصر، وبركة ورزق على الأباء والأمهات، ومحفزاً أولياء الأمور على مواصلة العطاء حتى يصبح أبناؤهم سواعد بناء للوطن.

جاء ذلك خلال حضوره الحفل السنوي لمؤسسة نهضة بني سويف لعام 2019، والذي تنظمه المؤسسة كل عام لتقييم مستوى الأداء ومراجعة حزمة المشروعات والأنشطة المجتمعية التي تنفذها للدفع بجهود الدولة لتحسين مستوى المعيشة والخدمات الحيوية التي يتعامل معها المواطنين بشكل أساسي ويومي، وذلك في حضور المهندس عمر صفي الدين رئيس مجلس أمناء المؤسسة، والدكتور أشرف فاروق نائب رئيس المؤسسة ووليد حسين المدير التنفيذي للمؤسسة.

وتخلل الحفل بعض الفقرات والفعاليات أبرزها توزيع جوائز حفظة القرأن المقدمة من المؤسسة، ضمن حزمة الأنشطة الخيرية التي تستهدفها المؤسسة، في اطار العمل الإنساني والمجتمعي والخدمي للمؤسسة.