رئيس مركز الحسينية يوجه بالحفاظ علي الرقعة الزراعية بالمركزوالوحدات المحلية

الثلاثاء 21 مايو 2019 | 09:11 مساءً
كتب : حازم عبد العزيز

تنفسذاً لتوجيهات السيد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، بتكثيف أعمال الإزالات وضرورة الحفاظ على الرقعة الزراعية.

وبناءاً على تعليمات السيد المحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة الحسينية للسادة رؤساء الوحدات المحلية، بضرورة تكثيف أعمال الإزالات والحفاظ علي الرقعة الزراعية ومتابعة الإزالات بناحية المركز والوحدات المحلية التابعة لرئاسة المركز.

وفي هذا الإطار قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية قسم الإزالات بإزالة سور مبني على الأرض الزراعية على مساحة 3 قيراط بناحية الملكيين البحرية التابعة للوحدة المحلية بسماكين الغرب، بحضور محمد محمود حامد الشافعي رئيس الوحدة المحلية بسماكين الغرب، ومسؤل الازالات عاطف الفاقوسي ومسئول الحماية بالزراعة، وتم إزالة الحالة حتى منسوب سطح الأرض، وذلك للحفاظ على الرقعة الزراعية بناحية المركز والوحدات المحلية التابعة لرئاسة المركز.

كما قام المحاسب علي الصناديلى بالمرور والمتابعة لشارع الإدارة التعليمية والمركز التكنولوجي والمدارس لتمهيده لرصفه ببلاط الإنترلوك، بالتنسيق مع مديرية الطرق بالشرقية، وذلك ضمن أعمال تجميل ورصف الشوارع الضيقة والمؤثره والحيوية بمدينة الحسينية، حتى تظهر المدينة بالشكل الحضاري اللائق بين المراكز الأخرى بمحافظة الشرقية.

كما قام سيادته بالمرور والمتابعة على الوحدة المحلية بالظواهرية لمتابعة إنضباط العاملين بالوحدة المحلية، ومدى الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تحسينها.

كما قام سيادته بالمرور والمتابعة على جمعية تيمور الزراعية التابعة للوحده المحلية بالظواهرية، ومتابعة أعمال صرف الأسمدة والإطمئنان على إنتاجبة محصول البنجر وتوريده للمصانع والعمل على حل كافة المشاكل الخاصة بالمزارعين.

اقرأ أيضا