برلماني : دعوة الرئيس المواطنين لتناول وجبة الإفطار يعطى ثقة في الدولة

الاحد 19 مايو 2019 | 10:13 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

اشاد اللواء حسن السيد عضو مجلس النواب، باستقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اليوم الأحد، بمجموعة من المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية لتناول وجبة الإفطار معه في مقر إقامته الخاصة، مؤكد أن هذا يعطى تلاحم وثقة بين المواطن والدولة التى يمثلها الرئيس.

وأوضح "السيد" فى تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، أن الرئيس السيسي منذ أن تولى حكم البلاد وهو ينهج نهج التلاحم مع المواطن منذ أن قاما بعمل مؤتمرات الشباب، ويقوم بزيارات مفاجئة لأكثر من مكان، لافتا إلي أن مثل هذه الأشياء البسيطة تعطى تلاحم بين المواطن وبلده .

وطالب عضو مجلس النواب، جميع الوزراء أن ينهجوا نهج الرئيس السيسي حتى يعطوا ثقة فى المواطن، فيجب على كل وزير أن يجتمع بقياداته وموظفينه واعضاء وزارته حتى يعطيهم توجيهات ويتبادلوا الأحاديث حتى يكون هناك تلاحم بين الوزير وموظفينه وهذا سوف يعود على المواطن، لافتا إلى أنه يجب أن يكون هناك كسر للروتين والقانون طالما يصب فى مصلحة المواطن، فالرئيس السيسي كسر الروتين باجتماعه مع عدد من أفراد الشعب.

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، استقبل اليوم الأحد، مجموعة من المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية لتناول وجبة الإفطار معه في مقر إقامته الخاصة.

وكان السيد الرئيس قد وجه دعوة شخصية منه اليوم، لمجموعة من المواطنين من محافظات " القاهرة والقيم والمنيا و أسيوط و جنوب سيناء وبني سويف والوادي الحديد".

وذلك في أطار حرص السيد الرئيس الدائم على اللقاء المباشر مع المواطنين للاستماع إليهم وآرائهم والحديث حول ما يشغلهم من قضايا.

اقرأ أيضا