قبل عرضه بساعات.. نكشف أحداث مسلسل "الهيبة" لـ تيم حسن

الاثنين 06 مايو 2019 | 01:14 مساءً
كتب : نوال عبد العظيم

يعرض على شاشة Mtv اللبنانية الحلقة الأولى من مسلسل "الهيبة الحصاد"، للنجم السوري تيم حسن.

وينافس تيم حسن، للموسم الرمضاني الثالث على التوالي بشخصية "جبل شيخ الجبل"، وذلك مساء اليوم الاثنين، أول أيام من شهر رمضان.

وتشهد الحلقات الأولى من مسلسل مفارقات وأحداث مليئة بالإثارة والتشويق، وتقديم أجزاء الهيبة اعتمد دائما على الفترات الزمنية ما بين قبل وبعد، حيث تعد أحداث "الهيبة الحصاد" هي الوحيدة التي تدور في زمنها الأصلي، على عكس الجزء الأول الهيبة والجزء الثاني الهيبة العودة الذي كان عودة لأحداث ما قبل الجزء الأول.

ومع عرض الجزء الثالث تتضح جميع اجزاء الهيبة، وترتيبها التسلسلي يبدأ بوفاة شيخ الجبل والد "جبل" مقتولًا في حفل زفافه ومن هنا تنقلب الحياة في بلدة الهيبة ويصبح "جبل" وريث والده.

ويدخل "جبل"، في خلافات مع عائلة السعيد التي يظن البعض منهم ان هذه العائلة هي من قتلت والده، ليقرر شقيق جبل "عادل" الانتقام وقتل كبير عائلة السعيد وعندما يعلم "جبل" يهرب شقيقه إلى كندا حتى لا يتم قتله.

ثم يتزوج من سمية السعيد "نيكول سابا" من أجل وقف سلسلة الدم والقتل بين العائلتين وتقع سمية في غرام "جبل" الذي لا يزال يحب حبيبته السابقة "فاليرا شقرا" بعد أن تركها بسبب مقتل والده في حفل زفافه ثم يكتشف جبل أن سمية تتناول حبوب منع الحمل ليقرر الانفصال عنها.

وبعد 7 سنوات، يعلم بوفاة شقيقه عادل في كندا وتحضر زوجته عليا " نادين نجيم" برفقة نجلها وجثمان زوجها للهيبة من أجل دفنه ولكن عندما تعلم "عليا" بطبيعية حياة " الهيبة" التي تعتمد على تجارة مخدرات وتهريب السلاح تحاول الهروب ولم تتمكن لأن "جبل" يهددها بخطف نجلها في حال حاولت ترك الهيبة.

ثم تقع عليا في غرام جبل وتتزوج منه وتنجب طفلًا ولكنه يموت وتختفي عليا، لتبدأ اليوم احداث الجديدة في الهيبة بـ هروب "جبل" الى بيروت مختبا من الشرطة ويغير اسمه إلى فادى ويتعرف على المذيعة نور "سيرين عبد النور".