نشرة مرور بلدنا| سيولة مرورية بالقاهرة والجيزة في أول أيام رمضان

الاثنين 06 مايو 2019 | 10:25 صباحاً
كتب : دينا سليمان

تشهد الحركة المرورية، بشوارع ومحاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم، كثافات متحركة، وسط انتشار رجال المرور لتنظيم حركة السيارات تحسبًا لوقوع أي حوادث.

شهد أعلى كوبرى 6 أكتوبر، تباطؤ في الحركة المرورية للسيارات، للمتجهين إلى مناطق مدينة نصر وفي الاتجاه العكسي إلى وسط البلد، بينما شهد نفق الأزهر، كثافات متحركة للمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولا إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادي إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة، وذلك وسط تكثيف لقوات الشرطة، بالمحاور والطرق الرئيسية، خاصة في أوقات الذروة مع بداية أول أيام شهر رمضان لملاحظة الحالة الأمنية، والتعامل الفوري مع كافة المواقف الطارئة بما يضمن سلامتهم، فضلاً عن الدوريات الأمنية المتكررة ووجود تمركزات فى العديد من المناطق.

كما شهد شارع الهرم وصولاً إلى قسم الطالبية، كثافات في حركة سير المركبات، بينما تباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة؛ بسبب أعمال التطوير نفق السيارات في ميدان النهضة.

ويشهد أعلى منطقة المنيب للمتجهين إلى المعادي، والقادم من البحر الأعظم و متجه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحي، وشهد محور صفط اللبن كثافات مرورية