انتحار طبيب اسنان وحملات لضبط الخارجين عن القانون بالبحيرة

الاحد 05 مايو 2019 | 07:48 مساءً
كتب : محمد الشبكشي

شهدت محافظة البحيرة العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، وواصلت مديرية امن البحيرة حملاتها لملاحقة كافة صور الخروج عن القانون.

واستهدفت الحملات مصانع ومحلات بيع السلع الأساسية والتموينية؛ للوقوف على مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمى من عدمه؛ حفاظًا على صحة المواطنين، ومواجهة الغلاء وجشع التجار ومراقبة الأسواق لتخفيض أسعار السلع ومنع الظواهر الاحتكارية.

حيث ضبط صاحب مخبز بلدى لاستيلائه على 27640 رغيف بلدي من حصة المخبز، باستخدام الكارت الذهبى، بما يعادل 46 شيكارة دقيق بدائرة مركز شرطة ايتاى البارود.

وتم التحفظ على الكميات المضبوطة وجارى العرض على النيابة العامة.

كما تم ضُبط كمية 3500 لتر سولار وبنزين 80 مدعم فى أحد العهدة الباطنية الغير مرخصة بدائرة مركز كوم حمادة، وتم التحفظ على الكميات المضبوطة، وجاري العرض على النيابة العامة.

وكذا تم ضبط 6200 عبوة مبيدات زراعية مختلفة الأحجام، تم التلاعب فى تواريخ صلاحيتها، وذلك بدائرة مركز شرطة بدر.

كما تمكنت الحملات من ضبط 50 شيكارة أسمدة زراعية "يوريا" مدعمة تم تجميعها لإعادة بيعها بالسوق السوداء للتربح والكسب الغير مشروع بدائرة مركز شرطة بدر، وتم التحفظ على الكميات المضبوطة، وجاري العرض على النيابة العامة.

وقامت بضبط 1400 كيلو سكر تمويني ناقص وزن 400 جرام فى الكيلو الواحد كما تم ضبط ثلاجة تعمل بدون سجل الحركة، وضبط 1000 عبوة سلع الغذائية عبارة عن حلاوة طحينية وكنزات وأكياس شيبسى و70 عبوة مبيدات الزراعية جميعها منتهية الصلاحية.

ولقى طبيب أسنان في العقد الثالث من عمره مصرعة، في ظروف غامضة، بشنق نفسه مستخدمًا حبلًا بلاستيكيًا علقه في سقف حجرة داخل منزله، في مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة.

ونُقلت الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى في المعهد الطبي القومي بدمنهور، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وأيضا لقي شخص مصرعه وأصيب 6 آخرون بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، اليوم، إثر وقوع حادثي تصادم بمركزي إيتاي البارود ووادي النطرون بمحافظة البحيرة.

اقرأ أيضا