مانشستر يونايتد يستضيف تشيلسي في صراع ناري بـ "قمة البريميرليج"

الاحد 28 ابريل 2019 | 09:55 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يحل فريق تشيلسي ضيفا ثقيلا على نظيره مانشستر يونايتد، في مباراة صعبة للغاية على كلا الفريقين بـ "قمة البريميرليج"، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وكان مانشستر يونايتد قد خسر في آخر مباراتين له في الدوري الإنجليزي أمام إيفرتون برباعية، وأمام مانشستر سيتي بهدفين دون رد، فيما تعرض تشيلسي للهزيمة أمام ليفربول، قبل أن يتعادل مع بيرنلي.

وتمثل مباراة اليوم صراع خاص، ليس فقط لأن الفريقين من كبار البريميرليج وأن المباراة تعتبر مباراة "قمة" وتمثل "الإثارة والمتعة"، لكنها مشتعلة على الصراع في التواجد بالمربع الذهبي واحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، للتأهل والمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويفتقد مانشستر يونايتد في مباراة اليوم لجهود الثنائي أنطونيو فالنسيا وفيل جونز بسبب الإصابة، بينما يعاني تشيلسي من غياب ماركو فان جينكل وكالوم هودسون أودوي بداعي الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة أنطونيو روديجر.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، بينما مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 64 نقطة.

اقرأ أيضا