اختتام مهرجان شرم الشيخ لمسرح الشباب بحضور الفنان محمد صبحي

الاحد 07 ابريل 2019 | 08:37 مساءً
كتب : ايمان عبد النور

يقام حاليًا حفل ختام مهرجان شرم الشيخ الدولي لمسرح الشباب، بحضور عدد كبير من النجوم من بينهم محمد صبحي، باعتباره رئيس شرفي للمهرجن والفنانة سميحة أيوب ومازن الغرباوي وغيرهم من النجوم.

من جانبه أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، خلال كلمته التي ألقاها في الحفل الختامي للدورة الرابعة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، أن تلك الدورة حققت نجاحًا باهرًا داخل مدينة شرم الشيخ.

وأشار إلى أنه سيوفر للمهرجان بدءًا من الدورة المقبلة قاعة المؤتمرات الكبرى بالمدينة، بالإضافة إلى تذليل كافة الصعوبات التي من الممكن أن تواجه الفعاليات.

الدورة الرابعة من مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابي، ترأسها شرفيًا سيدة المسرح العربى النجمة القديرة سميحة أيوب، بينما يرأس اللجنة العليا للمهرجان النجم القدير محمد صبحي، ورئيس المهرجان المخرج المسرحى والفنان مازن الغرباوى، والمنسق العام للمهرجان الفنانة نورا أمين، أما الدكتورة إنجى البستاوى فهى المدير التنفيذى للمهرجان، ويقام المهرجان تحت رعاية الدكتورة إيناس عبدالدايم وزير الثقافة، واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، وهيئة تنشيط السياحة برئاسة المهندس أحمد يوسف وعلا جمال الدين رئيس قطاع السياحة الداخلية.