الليلة.. يوفنتوس يصطدم بـ "ميلان" في مباراة صعبة لحسم لقب الكالتشيو

السبت 06 ابريل 2019 | 11:28 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يحل فريق إي سي ميلان الإيطالي ضيفا ثقيلا على نظيره يوفنتوس، في مباراة نارية، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت، على ملعب "أليانز" في تورينو الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإيطالي "كالتشيو".

يسعي فريق يوفنتوس لتحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاثة من فريق إي سي ميلان في مباراة اليوم، لحسم لقب الدوري الإيطالي رسميا قبل 7 جولات من النهاية.

وفي حال فوز اليوفي على ميلان في مباراة اليوم وتعرض فريق نابولي للهزيمة في مباراة الغد أمام جنوي، سيتوج يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي رسميا، أما في حال فوز نابولي سيتأجل الحسم للمباراة المقبلة أمام فريق سبال.

ويغيب النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس للمباراة الثالثة على التوالي بسبب الإصابة، ومن المتوقع عودته في مباراة الذهاب أمام أياكس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويأمل فريق ميلان في إيقاف نزيف النقاط المتواصل، من أجل الحفاظ على مركز في المربع الذهبي المؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة.

ويتصدر فريق يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 81 نقطة، متفوقًا بفارق 18 نقطة على نابولي الذي يحتل مركز الوصافة، بينما يحتل فريق ميلان المركز الرابع برصيد 51 نقطة.