جيهان عبد الواحد: دور المرأة تغير في العصر الحالي بسبب مواجهة التحديات

الاربعاء 20 مارس 2019 | 12:26 مساءً
كتب : هاديل شعيب

قالت الدكتورة جيهان عبد الواحد، أمين المرأة بأمانة شرق مدينة نصر بحزب مستقبل وطن، إن الأم هي صانعة جميع رجال الكون فهي التي ربتهم على قناعات وقيم المجتمع التي تعيش عليه وأنشأت فيهم حب الوطن بل هي صانعة الأوطان.

وأوضحت "عبد الواحد" خلال كلمتها باحتفالات عيد الأم، أن دور المرأة قد تغير في العصر الحالي بسبب ما يواجهنا من تحديات، تواجه ثقافتنا وتواجه عقيدتنا فنحن نحتاج إلى أم واعية تربي أبنائها على الأفكار التي ترسخ الوطنية والانتماء والدين في المجتمع.

وتابعت أمينة المرأة بأمانة شرق مدينة نصر بحزب مستقبل وطن، "لقد أصبح للمرأة كيان وبدأت تتولى المناصب السياسية فأصبح لدينا ٨ وزيرات بالحكومة يعملن بكل حب واجتهاد".

يأتي ذلك خلال تنظيم حي شرق مدينة نصر، حفل تكريم الأم المثالية، برئاسة المهندس طارق الوراقي، رئيس حي شرق مدينة نصر، المهندس مصطفى عبد العزيز سكرتير عام محافظ القاهرة، وتحت رعاية أمانة شرق مدينة نصر بحزب مستقبل وطن بكلًا من الدكتور خالد السعيد، أمين الأمانة، واللواء حمدي حسن مساعد أمين الأمانة.

وبرئاسة الدكتورة جيهان عبد الواحد، أمينه المرأة، و الأستاذ محمد عطا، أمين التنظيم، وبحضور الدكتورة إلهام صلاح المستشار الإعلامي لحزب مستقبل وطن.

مستقبل وطن

مستقبل وطن

مستقبل وطن

اقرأ أيضا