حبس عاملين ووالداتهما لشروعهم في قتل زوج شقيقتهم بالقليوبية

الاربعاء 13 مارس 2019 | 12:46 مساءً
كتب : محمد ضوه

قرر أحمد الميهى رئيس نيابة طوخ، برئاسة المحامى العام الأول لنيابات جنوب القليوبية، اليوم الثلاثاء، حبس عاملين ووالدتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، لشروعهم في قتل زوج شقيقتهما بسب خلافات بينهما على الميراث.

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطاراً من العميد فوزي عبدربة مأمور مركز شرطة طوخ، بحدوث مشاجرة ووجود مصاب بناحية قرية كوم الأطرون بدائرة المركز.

انتقل المقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز شرطة طوخ لمحل المواقعة، وبالفحص تبين حدوثها بين كلٍ من طرف أول "تامر.ن" 39 سنة، ومقيم بناحية كوم الأطرون، مصاب وتم نقله للمستشفى "ولا يمكن استجوابه"، وطرف ثان "ا.س"33 سنة، عامل بناء "شقيق زوجة المصاب"، و"ع. س" 25 سنة، عامل بناء "شقيق زوجة المصاب"، و"ا.م"51 سنة، ربة منزل "والدة الطرف الثانى".

وتبين من تحريات اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية، والعميد يحيى راضي رئيس المباحث الجنائية بالقليوبية، أن سبب الواقعة حدوث مشادة كلامية بين الطرفين لوجود خلافات سابقة بينهما حول الإرث، تطورت لمشاجرة بينهما، قام على أثرها الطرف الثاني بالتعدى بالضرب على المصاب بقطعة حجرية "قالب طوب" مُحدثين ما به من إصابات وفروا هاربين.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت وحدة مباحث المركز، من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة، وأحيلوا للنيابة العامة التي اصدرت قرارها السابق.

اقرأ أيضا