بث مباشر.. مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في "قمة البريميرليج"

الاحد 10 مارس 2019 | 12:56 مساءً
كتب : احمد عصام

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلاً على نظيره آرسنال، في مباراة نارية بقمة الجولة، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

تحمل مباراة اليوم صراع من نوع خاص بين الفريقين للدخول في المربع الذهبي للبريميرليج، لضمان التأهل والمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعي مانشستر يونايتد لحسم موقفة ومقعده في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتطلع ألجانرز للدخول في المنافسة ومزاحمة الكبار في البريميرليج.

ويدخل مانشستر يونايتد لقاء اليوم، في معنويات مرتفعة للغاية، بعد الفوز على فريق باريس سان جيرمان في "ريمونتادا" تاريخية، والفوز على الفريق الباريسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، والتأهل لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعي أرسنال لمحو الهزيمة التي تعرض لها أمام فريق رين الفرنسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الذهاب لدور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي.

ويحتل المان يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة على المدفعجية الذي يحتل المركز الخامس برصيد 57 نقطة.

اقرأ أيضا