التحريات تفجر مفاجأة عن المتهم بقتل شابين بالشرابية

الخميس 28 فبراير 2019 | 11:15 صباحاً
كتب : حسن سمير

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالقاهرة عن تفاصيل مثيرة بشان مقتل الصديقين "محمد وأحمد" شهيدي "لقمة العيش" في الشرابية.

وأوضحت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة زميلهم في العمل سرق منهم "تحويشة العمر" 400 جنية، بعدما وثقا فيه، وأخبروه عن حلمهما بفتح مطعم كبير، وأن المتهم سرق المبلغ قبل ارتكاب الجريمة بـ6 أيام، واكتشف المجني عليهما واقعة السرقة وطالبوه برد المبلغ.

وأضافت أن المتهم خطط لقتلهما واستغل وجودهما في الشقة، وتخلص منهما.

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، نجحت في كشف غموض مقتل شابين داخل غرفة بمنطقة الشرابية، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة عامل "زميل" المجني عليهم، وأصل بلدته محافظة البحيرة، تم ضبطه وأحيل إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، عثرت الأحد، على جثتين لشابين مقتولين داخل عقار سكني بمنطقة الشرابية.

كان قسم شرطة الشرابية، تلقى بلاغًا من الأهالي مفاده العثور على جثتين لعاملين أحد المطاعم بمنطقة الشرابية داخل أحد الغرف بشقة بدائرة القسم.

تحريات الأجهزة الأمنية كشفت، أن المجني عليهما هما "محمد س."، 16 سنة، و"أحمد ج."، 17 سنة، مقيمين بالمنيا، وأنهما جاء إلى القاهرة للبحث عن فرصة عمل.

وأشارت التحريات أن الشابين، كان يعملان بمطعم بمنطقة الشرابية، واستاجرا شقة بالقرب من العمل، منذ عدة أشهر، موضحةً أن الأهالي عثروا عليهما داخل غرفة سكنهم مذبوحين، فأبلغوا الشرطة.