عمود إنارة مائل يشكل خطر على المواطنين في بني سويف

الثلاثاء 26 فبراير 2019 | 06:16 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

رصدت عدسة "بلدنا اليوم" قبل قليل، عمود إنارة مائل، أمام نهاية سور جامعة بني سويف، على ترعة الإبراهيمية، بجوار أحد الأكشاك على الترعة، بينما هبطت الأسلاك الموصلة بعمود الإنارة على الكشك المذكور، الأمر الذي قد يشكل خطر على المارة المستقلين الرصيف، حيث طالب عدد من المواطنين المسئولين بسرعة حل هذه المشكلة، وخاصة وأن العمود موصل به تيار كهربائي ومصباح مضيء.

وأعلن قطاع كهرباء بنى سويف أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي الحرية بلوحة الجامعة، وذلك بداية من الساعة الـ 8 صباح غد الأربعاء وحتى الساعة 12 ظهر نفس اليوم، لإجراء أعمال الصيانة الدورية لضمان استمرار الخدمة بالشكل المطلوب.

وأوضح القطاع من خلال بيان صادر قبل قليل عن محافظة بني سويف، أن الأماكن التى سيتم فصل التيار عنها هي منطقة أرض السجن بالكامل، شارع الأوتوبيس، أبراج بانوراما خفاجة وعبدالعزيز التونسي، وزيزينيا، والحياة، الجوازات، وبنك التنمية والائتمان الزراعي "الزراعي المصري، بنزينة شل".

وأهاب قطاع الكهرباء بالمواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المختلفة المتأثرة بـ"القطع المؤقت "للخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال فترة انقطاع الكهرباء، والتي لن تزيد عن 4 ساعات على أقصى تقدير، بحسب بيان قطاع الكهرباء.

اقرأ أيضا