إنجي المقدم: "رحت لطبيب نفسي لأني مش ثابتة"

الخميس 21 فبراير 2019 | 02:48 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

قالت الفنانة إنجى المقدم: إنها درست علم النفس، ليس بهدف العمل فيه، ولكن بهدف تربية ونشأة أطفالها، موضحة "كنت دائما غاوية أعرف مين طلق ومين تزوج وايه أسباب الطلاق وغيرها، والعالم كله مرضى نفسيين والجميع يعانى من بعض المشكلات، وعرضت نفسي على طبيب نفسى بسبب بعض المخاوف التي تسيطر عليّ وأحيانا كثيرة أشعر بأنى غير ثابتة".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "حفلة" تقديم الإعلامية سمر يسرى المذاع على فضائية "أون إي": "تربية الأطفال صعبة، ومشكلتى أنى لسه بتعامل مع ابنتى بأنها ما زالت طفلة، وأنها يجب أن تسمع الكلام بدون رد أو تعليق، ومشلكتى معها أنها تركز".

وأوضحت "أوافق على عمل ابنتى في الفن، ولكن بشرط الانتهاء من دراستها، على أن تقدم أعمال تتناسب مع المجتمع الشرقى، وبدون إثارة"، موضحة "بدأت حياتى العملية كمراسل لإحدى القنوات الفضائية، ثم مذيعة بسبب رفض زوجى التحاقي بالتمثيل أثناء الدراسة، وكنت قلقانة وخايفة، ثم تلقيت عروضا للعمل في الفن، وأقنعت زوجى بالتمثيل من خلال الزن على ودانه".

وأكدت أن زوجها ليبى الجنسية، ويساندها ويدعمها في أعمالها الفنية، بالإضافة إلى أنه يعمل في مجال الفن، مشيرة إلى أن موافقة زوجها للعمل في الفن الابتعاد عن الإثارة والتمسك بالأعمال الهادفة.