”تجميل وثقيف”.. مستقبل وطن يختتم 2018 بفعالياته الخدمية

الاثنين 31 ديسمبر 2018 | 01:11 مساءً
كتب : سارة محمود

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، خلال اليوم الإثنين والموافق 31 ديسمبر 2018، عدد من الفعاليات الخدمية والثقيفية، ويأتي ذلك فى إطار مشاركة الدولة في تخفيف العبء عن المواطن البسيط والاشتباك في عدد من القضايا التي تمس حياة المواطن البسيط.

 

الوادي الجديد

ففي محافظة الوادي الجديد، نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالمحافظة، قافلة طبية بمقر جمعية تنمية المجتمع بقرية العوينة تم خلالها توقيع الكشف الطبى على المواطنين وصرف العلاج بالمجان، وذلك فى إطار السياسة التي يتبناها الحزب لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

 

وتأتي تلك المبادرة فى إطار المبادرات والفعاليات التي ينظمها حزب مستقبل وطن بالمحافظات المختلفة، للتيسير على المواطنين وتوفير السلع بأسعار مخفضة، فضلا عن حملات تجميل الشوارع والندوات التثقيفية المختلفة.

القاهرة

كما نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالقاهرة، برئاسة النائب محمد ماهر حامد، أمين الحزب عددًا من الفعاليات حيث نظمت أمانة الحدائق حملة تحت مسمى "يلا نجملها" لتنظيف عدد من شوارع دائرة الحدائق (القصر امتداد ولى العهد ، الصفا) وذلك في إطار حملة النظافة التي يتبناها الحزب بالتنسيق مع الأحياء على مستوى الجمهورية.

 

 وقامت أمانة مدينة نصر أول بتنظيم فاعلية تحت عنوان "اليوم العالمي للمعاق" بحضور حوالى 500 شخص تضمنت عددًا من الفقرات "ماراثون، مسابقة قران كريم، رياضية، فنية" فضلا عن توزيع عدد من الدروع على الفائزين.

 

سوهاج

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، حملة للقيام بأعمال نظافة ورفع القمامة بمركز طهطا وتجميل عدد من الشوارع الرئيسية، بالإضافة إلي تنظيم قافلة لتوزيع السلع الغذائية بالمجان على الأسر الفقيرة بمركز شباب الرى بمدينة سوهاج.

 

بني سويف

أما عن محافظة بني سويف، فقد أطلق حزب مستقبل وطن حملة للقيام بأعمال دهانات وتجميل سور الوحدة المحلية بقرية دلهانس مركز الفشن، كما أقامت منفذ متحرك لبيع المواد الغذائية بأسعار مخفضة بقرية الشنطور بمركز سمسطا.

الشرقية

وإضطلعت أمانة الحزب بمحافظة الشرقية بالقيام بأعمال النظافة ورفع القمامة ببعض الشوارع بمدينة بلبيس.

الإسماعلية

كما شهدت محافظة الإسماعلية، القيام بأعمال نظافة وتجميل ورفع القمامة بشارعي " أحمد عرابي - الجيزة الوسطي" بمدينة التل الكبير.

المنيا

وأختتمت فعاليات حزب مستقبل وكن بربوع المحافظات، حيث نظمت محافظة المنيا بمبادرات بأعمال نظافة ورفع القمامة بـ"شارع الثورة-  مساكن الاستاد بمدينة مطاي- قرية الروضة بمركز ملوي- وطريق المواقف بمدينة بني مزار"، فضلًا عن تنظيم قافلة طبية لمرضي الرمد بجمعية الهواري الخيرية بقرية أم  قمص بمركز ملوي تم من خلالها توقيع الكشف الطبي على المواطنين وصرف العلاج بالمجان.

 

اقرأ أيضا